Get توسيع العين بالكحل الاسود Pictures

By | January 16, 2024

Get توسيع العين بالكحل الاسود Pictures. من المعروف بأنّ الكحل الأسود الداكن يقلّلُ من اتساع العينين، ويزيد من ضيقهما على عكس الكحل الأبيض أو البيج الذي يساعدُ على إبراز العينين وزيادة اتساعهما، حيث تُنصح المرأة ذات العيون الضيّقة بتجنّب وضع الكحلِ الأسود قدرَ الإمكان واستبداله بقلم كحل أبيض أو زهري أو بيج، وفي حال أرادت وضع كحل أسود تُنصح بتطبيق القليل من الآيشادو بأحدِ الألوان الغامقة المفضّلة كالبني والأسود الداكن أسفلَ العينين.٢ See full list on mawdoo3.com

صيحات مكياج جديدة بأسلوب النجمات العربيات ( صور ) - مجلة عالية
صيحات مكياج جديدة بأسلوب النجمات العربيات ( صور ) – مجلة عالية from aalliya.com

علاج مشكلة الهالات السوداء لإعطاء مظهر صحي وسليم للعينين. وضع القليلِ من ظلال العيون أو المعروف بالآيشادو بالّلون الأبيض اللامع أو أحد الألوان الفاتحة المفضلة كالبيج على الزاوية الداخليّة للعينين. الكحل هو أحد أساسيّات أصول مكياج الوجه، وتعتبر الكحلة السوداء الأكثر تداولاً وشيوعاً لرسم العينين به، حيث يتمّ وضعها على الجفن العلوي والسفلي للعين.

تحديدُ خط الرموش السفلي بقلم الكحل باللون الأبيض.

استخدام الأداة الخاصّة بثني الرموش؛ حيث من شأنها رفعُ الرموش لأعلى، وهذه الأداة موجودة في الكثير من المحلات الخاصة بأدوات التجميل والمكياج. See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com تحديد الحاجبين بشكلٍ واضح، فمن المعروف أنّ الحواجب الرفيعة غير المحدّدة بشكلٍ جيّد تضيق من حجم العين.

Leave a Reply