43+ توثيق عقد الايجار في العين Pics

By | January 13, 2024

43+ توثيق عقد الايجار في العين Pics. زيادة توثيق عقود إيجار بنسبة 112 % الثلاثاء, 2 فبراير 2021 شراكات متعددة مع الجهات الحكومية ومليون عقد إيجاري مسجل في الشبكة خلال 2020 ويتم التسجيل عبر استمارة موحدة لكافة عقود الإيجار، تتضمن التفاصيل اللازمة حول العقار المؤجّر.

كيفية تجديد عقد الايجار في الشارقة عبر الإنترنت - الخطوات، الرسوم ...
كيفية تجديد عقد الايجار في الشارقة عبر الإنترنت – الخطوات، الرسوم … from mybayutcdn.bayut.com

لا يلزم التقديم على خدمة (تفعيل خدمات توثيق الإلكترونية) للحصول على هذه الخدمة. زيادة توثيق عقود إيجار بنسبة 112 % الثلاثاء, 2 فبراير 2021 شراكات متعددة مع الجهات الحكومية ومليون عقد إيجاري مسجل في الشبكة خلال 2020 ويترتب على إجراء أي تعديلات، بما فيها الإلغاء المبكر للعقد، رسوم بقيمة 50 درهم إماراتي تُدفع من قبل المستأجر أو مالك العقار.

تهدف هذه الخدمة السماح للمتعامل بطلب نسخة من عقد الإيجار المسجل.

ويوضح هذا المقال أهمية خدمة “توثيق”، وكيفية التسجيل فيها والرسوم المترتبة عليها. وفي حال عدم تطابق المعلومات المذكورة ضمن الاستمارة مع تلك الخاصة بقاعدة بيانات بلدية مدينة أبوظبي، أو وجود أية تباينات في طلب التسجيل، ستقوم البلدية بالتواصل معك بغرض التوضيح، ومن ثم ينبغي إعادة تقديم الطلب مرة أخرى. إن كنت قد استأجرت شقة في أبوظبي سابقاً، فلا بد أن تكون قد سمعت بمصطلح “توثيق”. %5 من قيمة عقد الإيجار، و%2.5 إلى 10% من قيمة عقد إيجار الفيلا السكنية المؤجرة والمقامة على.

Leave a Reply