41+ تنمية المجتمع في العين Background

By | January 12, 2024

41+ تنمية المجتمع في العين Background. وبناء عليه فعلى الراغبين للتقدم للعمل في الحكومة الاتحادية بما فيها وزارة تنمية المجتمع التسجيل في موقع التوظيف الالكتروني. للحصول على مزيد من المعلومات حول الفرص وآلية الحصول على الطلب والتقديم يرجى زيارة مركز تنمية المجتمع المحلي العين البيضاء.

وكالة أنباء الإمارات - " الوطني " يناقش سياسة وزارة تنمية ...
وكالة أنباء الإمارات – " الوطني " يناقش سياسة وزارة تنمية … from assets.wam.ae

تسهيلاً لإنجاز معاملات متعاملي وزارة تنمية المجتمع وتوفيرا للوقت والجهد ، يوفر الموقع الالكتروني كافة النماذج والطلبات لأي خدمة وملئها وإرسالها مباشرة بضغطة زر. بصفتنا الجهة المسؤولة عن تنفيذ أجندة القطاع الاجتماعي في أبوظبي، فنحن نسعى جاهدين للارتقاء بجودة الخدمات في القطاع، وإرساء مجتمع متكامل ومتماسك، عبر توفير الفرص والخدمات لكافة أفراد. تسعى وزارة تنمية المجتمع لدفع عجلة التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات من خلال تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية في البناء.

تسعى وزارة تنمية المجتمع لدفع عجلة التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات من خلال تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وتعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك الأسري، وإيجاد مجتمع مشارك بفعالية في البناء.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الفرص وآلية الحصول على الطلب والتقديم يرجى زيارة مركز تنمية المجتمع المحلي العين البيضاء. منصة معلوماتية إلكترونية أطلقتها وزارة تنمية المجتمع بالتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات، تجسيداً لحقوق الطفل المتمثلة في امتلاك المعرفة; علما بأن مدة التطوع 6 أشهر وان الفرص أعلاه متوفرة للأعمار فوق 18 عام. للحصول على مزيد من المعلومات حول الفرص وآلية الحصول على الطلب والتقديم يرجى زيارة مركز تنمية المجتمع المحلي العين البيضاء.

Leave a Reply