28+ تلال العين السخنة منتجع Pictures

By | January 3, 2024

28+ تلال العين السخنة منتجع Pictures. العين السخنة هي منتجع سياحي واستثماري وصناعي على ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتتبع محافظة السويس في مصر، وتبعد 55 كيلومترا عن مدينة السويس وهي من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى القاهرة. ما هي أهم المناطق الترفيهية بالعين السخن؟ لحوالي 55 كيلو متر، وهي تكون قريبة لمحافظة القاهرة،فهي أقرب منتجعات البحر الأحمر لها وذلك لأن المسافة بين السخنة والقاهرة لا تتعدي.

منتجع بالم هيلز السخنة - Surrogate
منتجع بالم هيلز السخنة – Surrogate from surrogate-eg.com

يعتبر موقع منتجع جبال العين السخنة jebal elsokhna resort من أفضل المواقع في منطقة العين السخنة، ويعتبر موقع استيراتيجي ناجح، لقربه من كافة الطرق، والمحاور الرئيسية، والأماكن الحيوية الهامة التي تسهل الوصول منه واليه في غضون دقائق معدودة بدون أي تعب. مسارات داخلية 5 28 كيلو متر. أزها العين السخنة azha ain el sokhna.

العين السخنة هي منتجع سياحي واستثماري وصناعي علي ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتتبع محافظة السويس في مصر، وتبعد 55 كيلومترا عن مدينة السويس وهي من أقرب منتجعات البحر الأحمر.

ستجد أرخص الأسعار على ar.trivago.com. .تلال السخنة بأنها تنافسية للغاية ومناسبة جدًا لجميع العملاء الذين ينتمون للشرائح المختلفة، وذلك إذا تم مقارنتها بأسعار الوحدات في المشروعات الأخرى، أو إذا تم مقارنتها بالخدمات المتوفرة ومزايا المنتجع المتعددة، حيث تبدأ الأسعار في منتجع تلال العين. Telal resort just one hour from cairo. An integrated tourism residential resort located on ain sokhna main road to zaafarana, on an area of 3 million meters.

Leave a Reply