49+ تقييم مدارس التكامل العين Background

By | December 27, 2023

49+ تقييم مدارس التكامل العين Background. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. وكان لافتا حصول مدرسة واحدة فقط من بين مدارس العين على تقييم “متميز”، وهي كلية برايتون العين.

قائمة أفضل مدارس العين - المنهاج البريطاني والمنهاج الأمريكي | ماي بيوت
قائمة أفضل مدارس العين – المنهاج البريطاني والمنهاج الأمريكي | ماي بيوت from mybayutcdn.bayut.com

صوت واحد، بنتي من 3 سنين في مدرسة الصنوبر في العين وبصراحة المدرسه من اقدم المدارس في العين ولها كادر من المدرسين ولا أروع من الاخلاق والتفاهم مع اولياء الامور وايضا. كل ما يخص مدرسة مدرسة طارق بن زياد من الرسوم المدرسية والتقييم الرسمي والموقع وهاتف. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام.

صوت واحد، بنتي من 3 سنين في مدرسة الصنوبر في العين وبصراحة المدرسه من اقدم المدارس في العين ولها كادر من المدرسين ولا أروع من الاخلاق والتفاهم مع اولياء الامور وايضا.

مدرسة التكامل الدولية هي مدرسة دولية تقع في ضاحية صباح السالم، الكويت. وكان لافتا حصول مدرسة واحدة فقط من بين مدارس العين على تقييم “متميز”، وهي كلية برايتون العين. تدرس جميع الفئات العمرية من الإبتدائية إلى الثانوية. تتصدر مدرسة برايتون كوليدج العين قائمتنا لأفضل مدارس العين بجدارة، إذ تعتبر المدرسة الوحيدة الحاصلة على تقييم “متميز” من دائرة التعليم والمعرفة كأعلى تقييم المدارس الخاصة في العين، كما.

Leave a Reply