26+ تقييم ارتقاء لمدرسة العين التمهيدية 2018 Pics

By | December 26, 2023

26+ تقييم ارتقاء لمدرسة العين التمهيدية 2018 Pics. Aug 12, 2019 · أظهرت تقارير برنامج ارتقاء لتقييم المدارس الخاصة في إمارة أبوظبي، والصادرة عن دائرة التعليم والمعرفة، حصلت الإمارات اليوم على نسخة منها حصول 4 مدارس على تقييم متميز، و20 مدرسة حققت تقييم جيد جداً، و51 مدرسة حصلت على. يقضي مفتشو الدائرة ما يقارب 4 أيام في كل مدرسة لتحديد مستوى الفاعلية الشاملة لها، بناءً على التقييم الذاتي ومعايير الأداء المحددة في.

دليل مدرسة الظفرة الخاصة العين | بيوت
دليل مدرسة الظفرة الخاصة العين | بيوت from agmcdn.bayut.com

(1) شرح عن دستور المدرسة وحقوق وواجبات الطلاب في المدرسة. مقياس تقييم مدارس ابوظبي الخاصة وفقاً لمعايير دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي adek. تضم منطقة العين 59 مدرسة خاصة تتوزع على 8 من المناهج الدراسية المختلفة هي منهاج وزارة التربية والمناهج الأمريكية والبريطانية والبكالوريا الدولية بالاضافة إلى منهاج الشويفات والمناهج.

قد بدأنا هذه السنة الدراسية بداية خير وان شاء الله ستكون سنة مثمرة وناجحة للجميع, ومع بداية السنة يجب التنبيه على الامور التالية:

يتم تقييم المدارس الخاصة ضمن برنامج ’ارتقاء‘ كما يلي: كل ما يخص مدرسة مدرسة العين التمهيدية الخاصة من الرسوم المدرسية والتقييم الرسمي والموقع. Aug 05, 2019 · أظهرت تقارير برنامج ارتقاء لتقييم المدارس الخاصة في إمارة أبوظبي، والصادرة عن دائرة التعليم والمعرفة، حصلت الإمارات اليوم على نسخة منها حصول 4 مدارس على تقييم متميز، و20 مدرسة حققت تقييم جيد جداً، و51 مدرسة حصلت على. (1) شرح عن دستور المدرسة وحقوق وواجبات الطلاب في المدرسة.

Leave a Reply