17+ تقرير عن متحف العين Background

By | December 24, 2023

17+ تقرير عن متحف العين Background. See full list on bayut.com يعتبر متحف العين من أقدم متاحف دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقرر إقامته بتوجيهات من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة في عام 1969 ليكون متحفاً يضم الآثار المكتشفة في دولة.

متحف العين الوطني في أبوظبي | المرسال
متحف العين الوطني في أبوظبي | المرسال from www.almrsal.com

إن كنت تخطط لقضاء يوم عائلي ترفيهي في مدينة العين، فلا بد لك من زيارة منتزه الهير الترفيهي في العين أو حديقة العين للحيوانات أو حديقة أم الإمارات. الأطفال الأقل من 10 سنوات: يقع متحف قصر العين على حافة واحة العين من جهتها الغربية، وكان البيت السابق لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومركزاً للنشاطات السياسية والاجتماعية.

كم تبلغ رسوم تذاكر متحف العين الوطني؟

ميّز عن متحف قصر العيني (القاهرة). يعتبر متحف العين من أقدم متاحف دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقرر إقامته بتوجيهات من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة في عام 1969 ليكون متحفاً يضم الآثار المكتشفة في دولة. افتتح متحف العين الوطني ابوظبي لأول مرة في عام 1970 في قلعة سلطان بن زايد الأول بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رعاه الله، ومن ثم تم نقله إلى مقره الحالي في عام 1971. نجيبك في هذه الفقرة على السؤال الذي سيطرحه كل من يرغب بزيارة المتحف، ألا وهو ما هي اقسام متحف العين الوطني؟

Leave a Reply