Get تقرير عن حديقة الحيوانات في العين Images

By | December 24, 2023

Get تقرير عن حديقة الحيوانات في العين Images. تحتضن حديقة حيوانات العين أقساماً مخصصة لكل كائن على حدا فهناك قسم للثديات مثل الغوريلا، الفهد، الأسد الأفريقي والأسد الأميركي وغيره الكثير، قرد الباتاس وغيره من أنواع القرود المتنوعة، الغزال القافز، الزرافة، فرس النهر، والنمر والضبع. حديقة الحيوانات بالعين (منـتـزه الـعـيـن لـلـحـيـاة الـبـريـة) هي حديقة مساحتها 900 هكتار في مدينة العين التابعة لإمارة أبو ظبي بالإمارات العربية.

حديقة الحيوانات في مدينة العين الامارات - مجتمع رجيم
حديقة الحيوانات في مدينة العين الامارات – مجتمع رجيم from img.rjeem.com

السماح بالتواجد في جميع المناطق العامة في الحديقة بما فيها مناطق. وآخر للطيور يضم؛ عقاب، فلامينغو “الكبير والقزم”، دجاج غينيا والنعام أزرق العنق. تعتبر حديقة حيوانات العين أكبر حديقة حيوان في الشرق الأوسط من.

إن حديقة حيوانات العين هي وجهة عائلية ترفيهية وتعليمية بيئية في الهواء الطلق، حيث يتمتع الزوار فيها من جميع الأعمار باكتشاف الحياة البرية ضمن جو مليء بالفرح

السماح بالتواجد في جميع المناطق العامة في الحديقة بما فيها مناطق. لا يوجد حجز لمقاعد لعرض الطيور. See full list on bayut.com سيحظى الزوار بتجربة مميزة، تتجسد بتناول وجبة العشاء مع ملك الغابة داخل أكبر سفاري أفريقية بأيدي بشرية.

Leave a Reply