24+ تفعيل بطاقة المنشأة جوازات العين Background

By | December 21, 2023

24+ تفعيل بطاقة المنشأة جوازات العين Background. See full list on bayut.com هيئة الإمارات للهوية هي هيئة اتحادية مستقلة تم إنشاؤها بموجب مرسوم اتحادي سنة 2004، الذي خوّلها كافة الصلاحيات التي يتطلبها تنفيذ وتطوير مشروع برنامج السجل السكاني وبطاقة الهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

«الداخلية» توفر خدمة تجديد الجواز الالكتروني في الوقن ...
«الداخلية» توفر خدمة تجديد الجواز الالكتروني في الوقن … from www.albayan.ae

تمكّنك البوابة الذكية التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من الدخول إليها وإنهاء معاملاتك من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة. خدمات جوازات ابوظبي الاتحادية التابعة للهيئة: هيئة الإمارات للهوية هي هيئة اتحادية مستقلة تم إنشاؤها بموجب مرسوم اتحادي سنة 2004، الذي خوّلها كافة الصلاحيات التي يتطلبها تنفيذ وتطوير مشروع برنامج السجل السكاني وبطاقة الهوية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تسعى دولة الإمارات دائماً إلى التطوّر وتوظيف التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة، إذ طالت المعاملات الحكومية أيضاً، نظراً لأثرها الفاعل في توفير الوقت والجهد على الجميع.

خدمات جوازات ابوظبي الاتحادية التابعة للهيئة: تسعى دولة الإمارات دائماً إلى التطوّر وتوظيف التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة، إذ طالت المعاملات الحكومية أيضاً، نظراً لأثرها الفاعل في توفير الوقت والجهد على الجميع. See full list on bayut.com وفّرت وزارة الداخلية عدة مكاتب لتسهيل إنجاز المعاملات، إذ تتوزع مكاتب الجوازات والهجرة ابوظبي في أنحاء الإمارة.

Leave a Reply