20+ تعبير عن انجازات الشيخ زايد في مدينة العين Pics

By | December 1, 2023

20+ تعبير عن انجازات الشيخ زايد في مدينة العين Pics. لاتحاد الإمارات قصة بطلها صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إذ عمل سموه على إتمام اتفاق الاتحاد الذي جمع كل من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين في 2 ديسمبر 1971، وأقر دستوراً مؤقتاً يحدد أهداف الدولة. طرأت عدة عقبات على قيام هذا الاتحاد حينها، أهمها رغبة قطر والبحرين في الاستقلال، بالإضافة إلى عدة أمور متعلقة بمجلس الاتحاد، وبالرغم من تلك العقبات لم يحد.

خريطة R7 العاصمة الادارية - عقارات مصر
خريطة R7 العاصمة الادارية – عقارات مصر from i0.wp.com

وبالإضافة إلى هذه المواقف يظل الموقف الأكثر تأثيرًا في نفوس العرب حينما قال الشيخ زايد مقولته الشهيرة إبان حرب أكتوبر لعام 1973 ميلاديًا: العمل على تعزيز الوعي البيئي لدى جميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة 3. وشارك أيضا في مهمة حفظ السلام في دولة كوسوفو والتي كانت تحت قيادة حلف الناتو في عام 1998 ميلاديًا.

See full list on mawdoo3.com

See full list on mawdoo3.com تُعتبر مدينة العين وجهة سياحيّة يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء العطلة فيها، وتحتضن العديد من المعالم الأثريّة والسياحية التي تجذب السياح، ومن أهمها: أما عن انجازات الشيخ زايد في حماية البيئة فقد قام بالعمل على تجميل دولة الإمارات العربية المتحدة بالأشجار دائمة الخضرة، حيث زاد عدد الأشجار آنذاك عن مائة وأربعين مليون شجرة. See full list on mhtwyat.com

Leave a Reply