49+ تطوع في العين 2017 Pictures

By | November 28, 2023

49+ تطوع في العين 2017 Pictures. دبي في 7 يناير / وام / نفذت الكوادر الوظيفية في وزارة التغير المناخي والبيئة ما يزيد عن 4000 ساعة تطوع العام الماضي ضمن مبادرة التطوع البيئي التي أطلقتها الوزارة بداية 2017 كأحد مشاركتها المجتمعية الفعالة ضمن مبادرات عام. عبر منصة العمل التطوعي يمكنك أن تتطوع، في المكان، والزمان، والمجال الذي يناسب خبراتك ومهاراتك، كما تتيح لك المنصة توثيق ساعاتك وإصدار شهاداتك التطوعية.

استعراض يحال في حلبة العين 5 - 5 - 2017| اكسجين Snp:h1sss ...
استعراض يحال في حلبة العين 5 – 5 – 2017| اكسجين Snp:h1sss … from i.ytimg.com

كن جزءًا من رؤية المملكة 2030 وانضم إلى. برنامج التطوع بدائرة الثقافة والسياحة هو منصة لموظفي الدائرة وأفراد أسرهم والمجتمع للمشاركة في فرص التطوع من خلال مشاريع الإدارات والمبادرات على أساس الحاجة المطلوبة من قبل القطاعات والإدارات. Uae volunteer platform, we believe a solid foundation for a nation is a society that understands the value of giving.

برنامج التطوع بدائرة الثقافة والسياحة هو منصة لموظفي الدائرة وأفراد أسرهم والمجتمع للمشاركة في فرص التطوع من خلال مشاريع الإدارات والمبادرات على أساس الحاجة المطلوبة من قبل القطاعات والإدارات.

Uae volunteer platform, we believe a solid foundation for a nation is a society that understands the value of giving. كن جزءًا من رؤية المملكة 2030 وانضم إلى. عبر منصة العمل التطوعي يمكنك أن تتطوع، في المكان، والزمان، والمجال الذي يناسب خبراتك ومهاراتك، كما تتيح لك المنصة توثيق ساعاتك وإصدار شهاداتك التطوعية. نقدم لك في مقالنا هذا نبذة عن التطوع في الامارات وأهم المؤسسات التطوعية والتوعوية التي توفر فرص التطوع، تعرف أكثر على التطوع في الإمارات.

Leave a Reply