28+ تسجيل في معهد التكنولوجيا التطبيقية العين Pictures

By | November 18, 2023

28+ تسجيل في معهد التكنولوجيا التطبيقية العين Pictures. أن يكون الطالب من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة (ذكرًا كان أم أنثى). معهد التكنولوجيا التطبيقية مقبل على فترة من النمو والتوسع، ونظرًا لتاريخه القصير (تم تأسيس معهد التكنولوجيا التطبيقية في عام 2005) هناك حاجة ماسة للمرونة، والاستجابة المبتكرة للظروف الداخلية والخارجية على حد سواء.

فريق طلابي إماراتي يتمكن من ابتكار حذاء لشحن الهواتف النقالة
فريق طلابي إماراتي يتمكن من ابتكار حذاء لشحن الهواتف النقالة from www.ngmisr.com

شروط القبول في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية:. الطالب من أبناء العاملين لدى مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني. Nov 16, 2008 · أكد الدكتور عبداللطيف الشامسي المدير العام لمعاهد التكنولوجيا التطبيقية في الدولة، أنه سيتم بداية من العام الدراسي المقبل، فتح باب الدراسة التكنولوجية في المعاهد أمام الطالبات لأول مرة، حيث ستكون البداية من مدينة.

إن المدارس التطبيقية والفنية تطرح عدة برامج ومسارات دراسية تم تطويرها بالتعاون مع الشركاء من القطاع الصناعي والتجاري في الدولة إضافة إلى تطوير هذه.

معهد التكنولوجيا التطبيقية مقبل على فترة من النمو والتوسع، ونظرًا لتاريخه القصير (تم تأسيس معهد التكنولوجيا التطبيقية في عام 2005) هناك حاجة ماسة للمرونة، والاستجابة المبتكرة للظروف الداخلية والخارجية على حد سواء. يبدأ برنامج الدراسة في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية من الصف التاسع حتى نهاية الصف الثاني عشر (باستثناء العين ومنطقة الظفرة، فيبدأ البرنامج فيها من الصف السّادس). معهد التكنولوجيا التطبيقية مقبل على فترة من النمو والتوسع، ونظرًا لتاريخه القصير (تم تأسيس معهد التكنولوجيا التطبيقية في عام 2005) هناك حاجة ماسة للمرونة، والاستجابة المبتكرة للظروف الداخلية والخارجية على حد سواء. Nov 16, 2008 · أكد الدكتور عبداللطيف الشامسي المدير العام لمعاهد التكنولوجيا التطبيقية في الدولة، أنه سيتم بداية من العام الدراسي المقبل، فتح باب الدراسة التكنولوجية في المعاهد أمام الطالبات لأول مرة، حيث ستكون البداية من مدينة.

Leave a Reply