Get تسجيل امتحان الايلتس في كلية التقنية العين Pics

By | November 17, 2023

Get تسجيل امتحان الايلتس في كلية التقنية العين Pics. يمكنك التسجيل في امتحان الآيلتس إلكترونياً عبر الرابط التالي التسجيل والدفع أو بالحضور شخصياً إلى وحدة القبول والتسجيل في مقر جامعة العين، وملء استمارة الطلب بمساعدة أحد موظفي الجامعة. ويتم إخبارك بموعد امتحان المحادثة في نفس يوم التسجيل للامتحان

دورة بناء رموش - קורס הלחמת ריסים | المعهد العالي
دورة بناء رموش – קורס הלחמת ריסים | المعهد العالي from nazcol.co.il

امتحان الآيلتس تعتبر جامعة العين مركز تسجيل ومقر لعقد امتحان الآيلتس معتمد من المجلس الثقافي البريطاني باعتبارها شريكاً مع المجلس.امتحان الآيلتس هو امتحان اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة على مس. المدة الزمنية الإجمالية للامتحان هي ساعتان و45 دقيقة، يجري الممتحن خلالها أربعة اختبارات فرعية منفصلة وفي نفس اليوم وتنقسم إلى: يعد برنامج road to ielts المصدر الأكثر شهرة والأكثر استخداماً للتحضير للامتحان حيث يضم مواد تدريبية إلكترونية لاختبارات الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة تم تحضيرها من قبل المجلس الثقافي البريطاني، وتضم:

ومع ذلك، لضمان تسليم أمن وسريع، قد يتم تطبيق رسوم البريد السريع الإضافية.

للمزيد من المعلومات حول التحضير لامتحان الأيلتس. للمزيد من المعلومات حول التحضير لامتحان الأيلتس. يرجى العلم بأنه لن يسمح للمتقدمين للامتحان بدخول قاعة الامتحان بدون وثيقة إثبات الهوية الأصلية ذاتها التي حددتها على استمارة الطلب يمكنك للملتحق بامتحان الآيلتس دفع رسوم التسجيل إلكترونياً عن طريق بطاقة الائتمان، أو من خلال الحضور شخصياً ودفع الرسوم في الوحدة المالية.

Leave a Reply