23+ تردد اذاعة الخليجية في العين Images

By | November 12, 2023

23+ تردد اذاعة الخليجية في العين Images. هذه الإذاعة منذ انطلاقتها وهي تعتمد أولا وأخيرا على كل جهود الشباب والفتيات القطريين والقطريات الذين خاضوا فترات تدريب متنوعة حتى وصلوا إلى هذا المستوى اللائق، كما تعاونت الإذاعة مع الجزيرة للتدريب وإذاعة فرنسا الدولية ودورات تدريبية مكثفة على أيدي إعلاميين متخصصين، مما جعل لصوت الخليج كادرا من المذيعين والمذيعات والمعدين والمعدات والفنيين والمنسقين والمنسقات ومختلف الكوادر الإدارية والفنية المؤهلة. بدأت إذاعة صوت الخليج البث على تردد 100.8 ميجاهرتز ومن ثم تمت إضافة عدد من الترددات في الدوحة وفي بعض المدن العربية والعالمية.

تردد قناة الكأس القطرية 2017 الناقلة لمباريات دوري أبطال ...
تردد قناة الكأس القطرية 2017 الناقلة لمباريات دوري أبطال … from www.s7efty.net

العين، جبل حفيت / al ain, jebel hafeet. يمكن سماع إذاعة صوت الخليج على عشرة ترددات مما يعني أنها وصلت إلى مساحات كبيرة وإلى عواصم وشعوب عربية تستمع لبثها اليومي بأحدث التقنيات ومن هذه الأماكن والترددات : موقع صوت الخليج الألكتروني ومن خلاله يمكن للمستمع سماع البث المباشر للإذاعة والاستماع إلى بعض الأغاني والجلسات من أرشيف صوت الخليج، ومتابعة برامج الإذاعة المختلفة ومعرفة جدول البرامج اليومي ومواعيد الإعادة، كذلك يمكن للمستمع من خلال الموقع إرسال الأغاني التي يحب سماعها ويتم بثها مباشرة عبر البرامج اليومية.

استضافت إذاعة صوت الخليج نجوم الطرب من الخليج والعالم العربيوسجل الفنانون أغاني حصرية لصوت الخليج، وتحرص الإذاعة على تجديد الأغاني التراثية والكلاسيكية لرموز الغناء الخليجي وتقديمها بأصوات جديدة ومميزة ذات قدرات فنية يشهد لها العارفون في مجال الفن وبذلك يتم توثيق تلك الأعمال الكبيرة بتقنية صوتية حديثة حرصا على إيصالها للأجيال الجديدة وإعادة إحيائها في ذاكرة المستمعين بأسلوب شرقي مبسط يعتمد على الآلات الموسيقية للتخت الشرقي مما أعطاها نكهة خاصة محببة، هذا إلى جانب تسجيل جديد نجوم الغناء من أعمال يعاد طرحها بأسلوب الجلسات الخاصة بصوت الخليج لتأخذ بعدا آخر من الانتشار لدى الناس، وقد دأبت اذاعة صوت الخليج عبر برنامجها الشهير سهرة خاصة على استقطاب الكثير من الأسماء الشهيرة في عالم الفن والثقافة والرياضة ولذا نجد التنوع الكبير الذي تمت مراعاته، فهناك أسماء لنجوم شهيرة في عالم الفن وأصوات جديدة شابة ما زالت تتلمس درب النجاح، وتفتح لها صوت الخليج ذلك الدرب، ومن ناحية أخرى استضافت أسماء فنية كانت لها الريادة في الأغنية الخليجية وعايشت فترة التأسيس من شعراء وملحنين لهم بصمتهم المميزة في س.

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org حظيت إذاعة صوت الخليج منذ انطلاقتها بدعم إعلامي كبير نظرا لما تتمتع به من مصداقية ووهج دائم وما تمتاز به من أفكار متجددة في سماء الفن والثقافة، مما جعل الصحافة الخليجية والعربية تتابع الكثيرمن النجاحات والتميز الفني الذي قدمته عبر برامجها وحواراتها وتسجيلاتها، وكذلك تابعت المواقع الاليكترونية ما تنتجه الإذاعة من إبداعات فنية وحظيت صوت الخليج في أغلب الاستفتاءات التي تقوم بها الصحافة العربية بنجاحات كبيرة مقارنة بزميلاتها من الإذاعات المتخصصة وكانت تستأثر بنصيب الأسد من اختيارات المستمعين والمتابعين على مدى سنوات عديدة. ومن ضمن الأصوات التي اشتهرت بها إذاعة صوت الخليج ومازالت تقدم جهدها حتى هذه الفترة :

Leave a Reply