49+ ترحيب بالبابا فرنسيس لقاء الاخوة قناة العين الاخبارية Pictures

By | November 11, 2023

49+ ترحيب بالبابا فرنسيس لقاء الاخوة قناة العين الاخبارية Pictures. تتميز العين الإخبارية بلغة صحفية رصينة وموضوعية، تركز بالدرجة الأولى على تقديم المعلومة الصحفية المهنية في أخبارها وتقاريرها، والرأي من خلال مقالات الكتاب وصفحاتهم الخاصة في البوابة. اجماع ايجابي وترحيب برلماني اوروبي بكلمة البابا فرنسيس في البرلمان الاوروبي.

4 مشاهد بارزة خلال وصول البابا فرنسيس إلى الإمارات
4 مشاهد بارزة خلال وصول البابا فرنسيس إلى الإمارات from cdn.al-ain.com

وقال اللقيس في حديث لبرنامج مع الحدث علی شاشة قناة العالم الاخبارية لو اتهم كيان الاحتلال مجموعة أو حزب صغير في المنطقة لكان الرد عليه اهون، لكن حينما يتهم الاحتلال ايران، يعني انه لايريد. التقى السبت بابا الفاتيكان الجديد فرنسيس مع البابا بنديكتوس السادس عشر المستقيل، في المقر الصيفي للبابوات بكاستل غاندولفو جنوب روما، في اجتماع غير مسبوق في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية. موقع غنيٌّ شامل؛ إعلاميُّ، وثقافيٌّ، وعلميٌّ، وأدبيٌّ يشارك فيه نخبةٌ من أهل العلم والفكر والدَّعوة، بإشراف الشيخ الدكتور سعد الحميد والدكتور خالد الجريسي.

في فيلم يجمع الواقع بالخيال على نتفليكس، يلتقي البابا بنديكتوس بالبابا فرنسيس ليحكيا في كلّ شيء.

وقال اللقيس في حديث لبرنامج مع الحدث علی شاشة قناة العالم الاخبارية لو اتهم كيان الاحتلال مجموعة أو حزب صغير في المنطقة لكان الرد عليه اهون، لكن حينما يتهم الاحتلال ايران، يعني انه لايريد. تتميز العين الإخبارية بلغة صحفية رصينة وموضوعية، تركز بالدرجة الأولى على تقديم المعلومة الصحفية المهنية في أخبارها وتقاريرها، والرأي من خلال مقالات الكتاب وصفحاتهم الخاصة في البوابة. وقال اللقيس في حديث لبرنامج مع الحدث علی شاشة قناة العالم الاخبارية لو اتهم كيان الاحتلال مجموعة أو حزب صغير في المنطقة لكان الرد عليه اهون، لكن حينما يتهم الاحتلال ايران، يعني انه لايريد. بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث.

Leave a Reply