Get تخصصات جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا Images

By | November 3, 2023

Get تخصصات جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا Images. تم أخذ القانون الاتحادي رقم (4) لعام 1992 بعين الاعتبار، والمتعلق بقوانين وأنظمة ترخيص مؤسسات التعليم العالي بالإضافة لـ معايير الترخيص والاعتماد لعام 2003، والصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. تسعى الجامعة باستمرار للحصول على الاعتمادات الدولية من أعرق الهيئات التعليمية المحلية والعالمية، فحصلت كلية الهندسة على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا ، أيضا حصلت كلية الصيدلة الاعتراف الدولي من مجلس اعتماد التعليم الصيدلاني الأمريكي، كما نجحت كلية القانون في الحصول على اعتماد المجلس الأعلى للتقييم والبحث والتعليم العالي في فرنسا.

‫جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا‬‎ - YouTube
‫جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

كلية الهندسةكلية الصيدلة كلية القانونكلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعيةكلية الأعمالكلية الاتصال والإعلام على الطالب أن يحصل على موافقة عميد الكلية، ومنسق البرنامج. See full list on bayut.com تطرح جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا 15 برنامج في درجة البكالوريوس المعتمدة من كلياتها الست:

See full list on almrsal.com

الكليات تطرح جامعة العين 17 برنامج بكالوريوس معتمدة في كلياتها الست: جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، جامعة العين هي جامعة تأسست عام 2004 بدأ بفتح ثلاث كليات هما كلية الهندسة وكلية التربية والعلوم الاجتماعية والإنسانية وكلية الأعمال، ظلت الجامعة في تحقيق النجاحات حتى نجحت في افتتاح فرع. See full list on almrsal.com See full list on almrsal.com

Leave a Reply