27+ تخصصات جامعة الامارات العين Gif

By | November 3, 2023

27+ تخصصات جامعة الامارات العين Gif. تعتبر جامعة الإمارات أول جامعة وطنية شاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر واحدة من أهم الجامعات في البلاد، أسست جامعة الإمارات في مدينة العين في عام 1976، وهي من الجامعة الوطنية الرائدة التي تقدم أعلى مستوى. وتم تأسيس جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا عام 2004 ، ملتزمة بقوانين وأنظمة معايير الترخيص والاعتماد.

وظائف اعضاء هيئه تدريس في جامعة خليفة في الامارات 2021
وظائف اعضاء هيئه تدريس في جامعة خليفة في الامارات 2021 from lh3.googleusercontent.com

الهندسة، القانون، الصيدلة، الاتصال والإعلام، الأعمال، التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية. See full list on almrsal.com شهدت الكلية تطوراً سريعاً خلال السنوات السابقة، واليوم بعد 35 عاماً، أثبتت الكلية جدارتها لتصبح أفضل كلية طبية في الإمارات، والخيار الأمثل للباحثين عن جامعات في العين.

لطالما كانت تصب رؤية رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة ابوظبي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في تطوير فرص البحث العلمي والابتكار، واليوم، تجني الإمارات فوائد رؤيته العظيمة، ويتمثل ذلك في التطور العلمي والتكنولوجي في مختلف الإمارات.

حالياً، تضم جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا 1450 طالباً ضمن تخصصات مختلفة. تطرح جامعة العين 17 برنامج بكالوريوس معتمدة في كلياتها الست: في عام 2018، تخرّج أكثر من 7138 طالباً من هذه الجامعة، بما فيهم 1261 طالباً من جنسيات مختلفة (خارج مجلس التعاون الخليجي). شروط القبول المذكورة لـ (طلبة الثانوية العامة)* 2.

Leave a Reply