Get تخريج الخدمة الوطنية الدفعة العاشرة العين Pics

By | November 2, 2023

Get تخريج الخدمة الوطنية الدفعة العاشرة العين Pics. Oct 27, 2019 · جاء ذلك خلال تخريج دورة الخدمة الوطنية الثانية عشرة الدرجة الطبية الخامسة في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة. استقبلت مراكز التدريب في القوات المسلحة أمس برنامج الخدمة الوطنية للدفعة /13/ لفئة الموظفين حيث استقبل كل من معسكر ليوا في منطقة الظفرة، ومعسكر العين، ومعسكر سيح اللحمة بمدينة العين، ومعسكر.

#محمد_بن_زايد‬⁩ يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن محمد سعيد الحساني خلال ...
#محمد_بن_زايد‬⁩ يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن محمد سعيد الحساني خلال … from aau.ae

Nov 26, 2018 · احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم، بتخريج الدفعة العاشرة من منتسبي الخدمة الوطنية، وذلك بعد انتهاء فترة التدريب الأساسي التي استمرت لمدة 3 أشهر في مختلف مراكز التدريب. Nov 26, 2018 · أبوظبي في 26 نوفمبر / وام / احتفلت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم، بتخريج الدفعة العاشرة من منتسبي الخدمة الوطنية، وذلك بعد انتهاء فترة التدريب الأساسي التي استمرت لمدة 3 أشهر في مختلف مراكز التدريب. تخريج الدفعة الثانية من منتسبي الخدمة الوطنيه الذين اجتازوا التدريب الأساسي بمعسكر سيح اللحمه بمدينة.

Oct 27, 2019 · جاء ذلك خلال تخريج دورة الخدمة الوطنية الثانية عشرة الدرجة الطبية الخامسة في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.

Oct 27, 2019 · جاء ذلك خلال تخريج دورة الخدمة الوطنية الثانية عشرة الدرجة الطبية الخامسة في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة. بـ #الفيديو | مجندو الدفعة العاشرة للخدمة الوطنية يلتحقون بمراكز تدريب القوات المسلحة #الخدمة_الوطنية_واجب. تخريج الدفعة الثانية من منتسبي الخدمة الوطنيه الذين اجتازوا التدريب الأساسي بمعسكر سيح اللحمه بمدينة. استقبلت مراكز التدريب في القوات المسلحة أمس برنامج الخدمة الوطنية للدفعة /13/ لفئة الموظفين حيث استقبل كل من معسكر ليوا في منطقة الظفرة، ومعسكر العين، ومعسكر سيح اللحمة بمدينة العين، ومعسكر.

Leave a Reply