View بيوت الدعارة في العين Pics

By | September 29, 2023

View بيوت الدعارة في العين Pics. الدعارة (مبادلة الجنس للمال) قانونية، لكن النشاطات المنظمة مثل بيوت الدعارة والقوادة غير قانونية؛ الدعارة. يبلغ عدد النساء اللواتي يمتلكن تصريحات بمزاولة المهنة 15 ألفاً، بينهن 3 آلاف يعملن في 56 منزلاً مرخصاً، إذ هناك نحو 80% من العاملات في المهنة لا يمتلكن تصاريح. وتعدّ اسطنبول وأزمير وأنقرة، في مقدمة المدن المنتشرة فيها تجارة الجنس، خصوصاً اسطنبول وأحياؤها قاراقوي وبي أوغلو وأقصراي المعروف بحي المومسات، فضلاً عن ميدان تقسيم الشهير.

أخبار و كواليس العالم: ألمانيا تشجع نساءها للعمل في بيوت ...
أخبار و كواليس العالم: ألمانيا تشجع نساءها للعمل في بيوت … from 3.bp.blogspot.com

أمي عراقية وأبي سوري، أبلغ من العمر 27 عاماً، أم لطفل في الثامنة، لم أره منذ عامين تقريباً، لأنني تركته في سوريا مع والده، كما أنني على دراية بالفارسية والتركية والكرمانجية، أي لغة أكراد تركيا. وتُمارس مهنة الدعارة منذ تأسيس الجمهورية التركية عام 1923 على يد مصطفى كمال آتاتورك، وفقاً للمادة 227 من القانون 5237 التركي، ولكن يتم معاقبة المشجع عليها والمسهل العمل بها، مدة تراوح بين سنتين و4 سنوات، كما يمنع هذا القانون العاملات في المهنة من الزواج والإنجاب. وكعادة النساء العربيات يرسمن حواجبهن بشكل ملاءم وجذاب، هنا نساء أجبرن على ارتداء تنانير قصيرة، وملابس شبه عارية في وقت تتساقط الثلوج، وتشهد البلاد درجات برد قاسية.

ما أشبه جاهلية (القرن العشرين) في زماننا بتلك الجاهلية الأولى حيث تنظّم بيوت الدعارة تحت حماية القانون، وتحميها الشرطة ويقصدها الراغبون بأجرٍ معلوم، وليس فيها ما يختلف عن الأولى إلا.

See full list on ar.wikipedia.org تحكي نجمة أو يلديز إذا ترجم اسمها للتركية، حكايتها من داخل أحد البافيونات. في قرى تركية حدودية مع سوريا، تتربص مافيات الجنس، في انتظار فرائس جديدة من الهاربات من ويلات الحروب في بلادهن، ليقعن في مستنقع الدعارة. كذلك هناك موجة من الأكاديميين والناشطين في المجتمع المدني هبوا للدفاع عن البغايا والمطالبة بحقوقهن المهضومة في كندا، خاصة فيما يتعلق باغتصاب النساء العاملات في صناعة الجنس، وتشير هذه المجموعة إلى أن منع البغاء لا يحمي النساء والمجتمع، لأنه سيتحول إلى عمل في الخفاء مما يسيء إلى النساء والمجتمع.

Leave a Reply