44+ بوربوينت عن مدينى العين Pictures

By | September 12, 2023

44+ بوربوينت عن مدينى العين Pictures. مدينة العين هي واحة خصبة تقع على بعد 160 كم تقريباً شرق مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات ويشتق في الأصل اسم مدينة العين من وفرة المياه العذبة في جوف الأرض لتشمل المدينة وصولاً إلى الجبال العمانية. See full list on mawdoo3.com

مقدمة وخاتمة خاتمة عرض بوربوينت
مقدمة وخاتمة خاتمة عرض بوربوينت from 1.bp.blogspot.com

نشرت تحت تصنيف عروض بوربوينت عرض بوربوينت العي نبذة عن مدينة العين. وبالإضافة إلى ذلك تعدّ الواحات السبعة الموجودة في مدينة العين أيضاً نقطة جذب سياحيّ، وهي واحة العين الواحة الأكبر في المدينة وتحتل موقعاً إلى الناحية الجنوبيّة من وسط مدينة العين، أما باقي الواحات فهي واحة الجاهليّ وهي أصغر واحة في المنطقة، وواحة القطارة، وواحة المعترض، وواحة الجيمي، وواحة المويجعي، وواحة هيلي. مدينة العين هي واحة خصبة تقع على بعد 160 كم تقريباً شرق مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات ويشتق في الأصل اسم مدينة العين من وفرة المياه العذبة في جوف الأرض لتشمل المدينة وصولاً إلى الجبال العمانية.

متحف العين الوطنيّ، ومتحف قصر العين، وحصون أثريّة، وموقع هيلي الأثري، وجبل حفيت، وينابيع المياه المعدنية، كما تلعب الحدائق دوراً كبيراً في جذب السياح ومن هذه الحدائق حديقة حيوانات العين، وحديقة العين برادايس، ومدينة الألعاب الهيلي وتعرف أيضاً باسم مدينة المرح، بالإضافة إلى الحديقة المركزيّة.

تقع العين إلى الشرق من العاصمة الإماراتيّة أبو ظبي، وتحد مدينة العين إمارة دبي من الناحية الجنوبيّة، وإمارة أبو ظبي من الناحية الشرقيّة، وتمتد مساحتها إلى ثلاثة عشر ألفاً ومئة كيلومتر مربّع، وتشترك بحدود دوليّة مع سلطنة عمان من الناحية الشرقيّة، وبحدود داخلية مع إمارتي دبي والشارقة، أما من الناحية الغربية فتحدها أبو ظبي، ومن الجنوب تشترك بحدود خارجية مع السعودية وحدود داخلية مع صحراء الربع الخالي، وتحتضن قمة جبلية يصل ارتفاعها إلى ألف وثلاثمئة متر وهي جبل حفيت، وتنتشر فيها الكثبان الرملية. تسجّل مدينة العين هطولاً مطريّاً يقدر بخمس وتسعين مليمتراً سنوياً، وتطغى على المنطقة رطوبة مرتفعة تصل إلى ستين بالمئة في فصل الشتاء، إلا أن الرطوبة تنخفض في فصل الصيف، وبشكل عام تتأثر الإمارات العربيّة المتحدة بالمناخ الجاف. نشرت تحت تصنيف عروض بوربوينت عرض بوربوينت العي نبذة عن مدينة العين. مدينة العين هي واحة خصبة تقع على بعد 160 كم تقريباً شرق مدينة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات ويشتق في الأصل اسم مدينة العين من وفرة المياه العذبة في جوف الأرض لتشمل المدينة وصولاً إلى الجبال العمانية.

Leave a Reply