11+ بوادي مول سينما العين Gif

By | September 11, 2023

11+ بوادي مول سينما العين Gif. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها. يعتبر بوادي مول في العين أكبر مركز تجاري في المدينة، إذ يمتد على مساحة 140 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 400 محل من الماركات تتنوع صالات سينما بوادي مول العين ويتم عرض الأفلام على 8 شاشات حديثة ما يتيح للزوار مشاهدة الأفلام بدقة ووضوح عاليين، كما توفر.

مركز التسوق العين مول | سائح
مركز التسوق العين مول | سائح from www.saaih.com

يزور المركز التجاري أكثر من 10 ملايين شخص كل عام ، ويضم هذا المركز فيلات خاصة وشاليهات وقاعات اجتماعات ومجموعة متنوعة من المطاعم داخل المبنى. Surprise freedom cinema mall, 5 people are cut off only 4 and 5 gifts for reservations 01002433804 (i hope everyone participates. تم افتتاح هذا المركز التجاري في مدينة العين عام 2009، وهو قريب جدًا من وسط المدينة.

شارع خالد بن سلطان،أقرب معلم:

بوادي مول أكبر مركز تجاري في العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار تشمل البرامج الترفيهية في بوادي مول للعائلة قرية التزلج، اللعبة الأفعوانية، ثماني صالات سينما وصالة بولينج، تتسم قرية التراث. جدول فعاليات وعروض الدورة الثالثة لمهرجان العين السينمائي 27/23 يناير 2021 بسينما ستار بوادي مول مدينة العين. F086، الامتداد الجديد للعين مول، الطابق الأول العين المطاوعة. سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب العنوان:

Leave a Reply