46+ بوادي مول العين الإمارات Pictures

By | September 9, 2023

46+ بوادي مول العين الإمارات Pictures. الإمارات العربية المتحدة 9440 دبي المارينا. بوادي مول أكبر مركز تجاري في العين، ويضم أكثر من 400 محل من أهم وأكبر الماركات العالمية والإقليمية، ومجموعة من أرقى الأزياء لكبار المصممين وصالة مطاعم والعديد من المطاعم العادية.

جولة في مولات أبوظبي (15): بوادي مول | زووم الإمارات
جولة في مولات أبوظبي (15): بوادي مول | زووم الإمارات from www.uaezoom.com

بجانب المدخل الرئيسي، بالقرب من المخبز الفرنسي وتيم هورتنز، دبي أوتليت مول، شارع العين, uae. فندق ممتاز والاكثر ميزة اتصالة بمول بوادي مباشرتاً طاقم العمل ممتاز والفندق قمة في النظافة فقط يعيبه بعض الغرف أسرتها المزدوجة صغيرة جداً بالنسبة لشخصين. في المقال التالي نوضح لك دليل مولات العين بالامارات ، فتتميز بمنطقة العين بالأبنية البسيطة في التصميم بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة وانتشار الخدمات.

البوادي مول، شارع زايد بن سلطان.

تسعى جامعة الامارات الى اعداد أبحاث تسهم في إيجاد حلول مبتكرة ومستدامة للتحديات التي تواجهها الدولة والمنطقة والعالم.تولي دولة ومن بين المشاريع التعاونية التي أعدها الدكتور فادي شراكته مع مستشفى العين الحكومي في إعداد مشروع حول مرض التوحد واضطرابات. العين مدينة (أبوظبي إمارة, الإمارات العربية المتحدة). المستوى الأول، مدخل رقم 4. العين، هي مدينة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان.

Leave a Reply