Download بوابة الطالب الالكترونية جامعة العين Pics

By | September 8, 2023

Download بوابة الطالب الالكترونية جامعة العين Pics. في ظل الظروف الراهنة و في إطار جهود جامعة العين بالتعاون مع قيادة و حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة و وزارة التعليم العالي و ذلك للحد من إنتشار. أنهت جامعة العين إستعدادها لإستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2014/2015 في كِلا المقرين في أبوظبي والعين ، حيث تم إستحداث خدمات جديدة من شأنها تقديم خدمات مميزة للطلبة من خلال وحدة القبول والتسجيل والدائرة المالية ،حيث.

جامعة الجوف :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي
جامعة الجوف :: البوابة الإلكترونية للنظام الأكاديمي from edug.ju.edu.sa

Al ain university online learning (moodle), this portal allows aau students to access several types of academic activities resources such as course materials, quizzes, assignments, forums, workshops, and much more. يرجى التحقق من ذلك وحاول مرة أخرى. استمارة نقل إلى فرع آخر للجامعة.

استمارة نقل إلى فرع آخر للجامعة.

عذرا ، كلمة المرور أو البريد الإلكتروني غير صحيحة. أنهت جامعة العين إستعدادها لإستقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2014/2015 في كِلا المقرين في أبوظبي والعين ، حيث تم إستحداث خدمات جديدة من شأنها تقديم خدمات مميزة للطلبة من خلال وحدة القبول والتسجيل والدائرة المالية ،حيث. يرجى التحقق من ذلك وحاول مرة أخرى. جامعة العين، جامعة محلية بمعايير عالمية، أحد أفضل الجامعات في أبوظبي والعين، تطرح 6 كليات في العلوم والتكنولوجيا.

Leave a Reply