Get بلدية العين قسم الحيوانات Background

By | August 17, 2023

Get بلدية العين قسم الحيوانات Background. جميع الطلبات المتعلقة بمنتجي النفايات. May 30, 2021 · وقعت بلدية مدينة العين مع شركة «نايل وبن حرمل» عقد رفع كفاءة أسواق الحيوانات الأليفة والطيور في مدينة العين، بإنشاء مركز متكامل، ضمن سوق العين المركزي للمواشي والأعلاف (خلف بوادي مول)، على مساحة 2000 متر مربع.

بلدية مدينة العين تسجل بيانات 234 حيوانا أليفا للتعرف ...
بلدية مدينة العين تسجل بيانات 234 حيوانا أليفا للتعرف … from cdn.al-ain.com

تقدم بلدية مدينة العين خدماتها عبر عدة قنوات فعلية وذكية، وتتضمن الخدمات المجتمعية وخدمات المسالخ ومراكز توزيع المواد الغذائية، كما توفر البلدية خدمات حجز صالات الأفراح في جميع قطاعات. العين 10 يونيو / وام / نظمت وحدة الحيوانات الأليفة والطيور وأسماك الزينة بإدارة الصحة العامة ببلدية مدينة العين مهرجان الصيف لحيوانات الرفقة في نسخته الأولى وذلك في بوادي مول بمشاركة مركز أبوظبي لإدارة النفايات. جدير بالذكر أن بلدية مدينة العين قد تبنت في الآونة الأخيرة ، مشروع استخدام النباتات المحلية على نطاق واسع لما يتميز به من مقاومة الجفاف و نقص المياه ، وذلك بالتعاون مع حديقة الحيوانات بالعين.

تقدم بلدية مدينة العين خدماتها عبر عدة قنوات فعلية وذكية، وتتضمن الخدمات المجتمعية وخدمات المسالخ ومراكز توزيع المواد الغذائية، كما توفر البلدية خدمات حجز صالات الأفراح في جميع قطاعات.

Apr 21, 2020 · العين: Apr 21, 2020 · العين: Sep 25, 2018 · سجلت بلدية مدينة العين ممثلة في وحدة الحيوانات الأليفة والطيور وأسماك الزينة 234 حيواناً أليفاً، وذلك بالتعاون مع محال بيع الحيوانات الأليفة بالمدينة والبالغ عددها 37 محلاً.وقامت البلدية بتسجيل بيانات الحيوانات. May 30, 2021 · وقعت بلدية مدينة العين مع شركة «نايل وبن حرمل» عقد رفع كفاءة أسواق الحيوانات الأليفة والطيور في مدينة العين، بإنشاء مركز متكامل، ضمن سوق العين المركزي للمواشي والأعلاف (خلف بوادي مول)، على مساحة 2000 متر مربع.

Leave a Reply