11+ بلدية العين فرع مزيد PNG

By | August 16, 2023

11+ بلدية العين فرع مزيد PNG. تبعد مزيد أكثر من 35 كيلومتراًعن مدينة العين، لكنها تضم جميع مقومات المدن الحديثة، وهو ما يعكس حجم الجهد الذي تبذله بلديه مزيد العين من أجل تزويد المنطقة باحتياجات سكانها. منطقة مزيد هي إحدى مناطق مدينة العين التابعة لإمارة ابوظبي، وتقع في أقصى الجنوب من مدينة العين على حدود سلطنة عُمان.

بلدية مدينة العين
بلدية مدينة العين from am.abudhabi.ae

يتوفرفي المنطقة عدد من المدارس الجديدة التي تم إقامتها من قبل مجلس ابوظبي للتعليمضمن مشروع مدارس المستقبل، وتشمل هذه المدارس كل من: ذلك وتقع بقالة النوبيفي هذه المنطقة أيضاً، وتقدم المنتجات والسلع الضرورية. مدرسة مزيد في العين الحكومية 2.

يحق للمستهلك معرفة كافة المعلومات الصحيحة عن السلع والخدمات دون تضليل، مثل فترة الصلاحية وتاريخ إنتاج وانتهاء المواد الغذائية، وكذلك المكونات ومسبّبات الحساسية 3.

هذا وتحاط القلعة بأبراج مراقبة مرتفعة أسطوانية الشكل على ثلاث زوايا. المراكز المعتمدة للخدمة في مدينة أبوظبي. ذلك وتقع بقالة النوبيفي هذه المنطقة أيضاً، وتقدم المنتجات والسلع الضرورية. يحق للمستهلك معرفة كافة المعلومات الصحيحة عن السلع والخدمات دون تضليل، مثل فترة الصلاحية وتاريخ إنتاج وانتهاء المواد الغذائية، وكذلك المكونات ومسبّبات الحساسية 3.

Leave a Reply