22+ بلدية العين تضحيات شهدائنا خالدة Gif

By | August 14, 2023

22+ بلدية العين تضحيات شهدائنا خالدة Gif. Dec 01, 2020 · وأكد ثابت الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام، مناسبة خالدة نستذكر فيها تضحيات الشهداء الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن. أكد الشيخ محمد بن زايد آل.

محمد بن زايد: لن ننسى تضحيات شهدائنا مــــا حيينا ونفخر ...
محمد بن زايد: لن ننسى تضحيات شهدائنا مــــا حيينا ونفخر … from media.albayan.ae

أكد الشيخ محمد بن زايد آل. ‏‏١٤٬٦٨٣‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٩٤‏ عن هذا‏. Nov 30, 2019 · أكد مسؤولون في أبوظبي أن شهداء الإمارات ضربوا أسمى صور التضحية والعطاء، وأن تضحيات شهدائنا الأبرار هي تجسيد حي ووفاء كبير لمبادئ ثابتة وراسخة،

سنظل أوفياء للقيم والمبادئ التي ضحى شهداؤنا من أجلها.

Nov 30, 2019 · أكد مسؤولون في أبوظبي أن شهداء الإمارات ضربوا أسمى صور التضحية والعطاء، وأن تضحيات شهدائنا الأبرار هي تجسيد حي ووفاء كبير لمبادئ ثابتة وراسخة، Nov 29, 2020 · أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إنه في يوم الشهيد نحيي ذكرى أبطال الإمارات المخلصين، الذين وهبوا أرواحهم في ميادين العزة والكرامة صونًا لأرض الوطن ودفاعاً عن. Nov 28, 2019 · إن تضحيات شهداء الإمارات ستظل خالدة أبد الدهر في عقول وقلوب كل أبناء الإمارات، وستظل تمثل المعين الذي لا ينضب الذي نستقي منه معاني الانتماء وحب الوطن، وسيظلون أحياء في قلوبنا وقلوب قيادتنا. أكد الشيخ محمد بن زايد آل.

Leave a Reply