19+ بصمة العين للحج 2019 PNG

By | August 6, 2023

19+ بصمة العين للحج 2019 PNG. Jun 26, 2018 · تطبيق بصمة العين في موسم الحج والعمرة 2018. Jul 04, 2017 · مع اقتراب موسم الحج للعام الحالى، يقدم اليوم السابع للقراء والمهتمين، الأوراق والمستندات المطلوبة للفائزين بقرعة الحج، حتى يستطيعوا تجهيزها قبل السفر بقوت كافٍ، ويضمنوا عدم تعطلهم عن موعد سفرهم.

موسم الحج.. استعدادات سعودية وإشادات دولية ومؤامرات قطرية
موسم الحج.. استعدادات سعودية وإشادات دولية ومؤامرات قطرية from cdn.al-ain.com

أعلنت شركة تسهيل الدولية عن مقراتها وفروعها بالمحافظات المنوط بها أخذ البصمة الحيوية، للحجاج الفائزين بالقرعة لهذا العام 1440 هجري. يجب أخذ بصمة العين في مرحلة التسديد وتُربط مع معلومات وصورة الحاج. المسجّلون في مكتب باب الهوى يكون دخولهم حصراً من معبر باب الهوى وسفرهم من مطار هاتاي (حسب موافقة الخارجية التركية).

يجب أخذ بصمة العين في مرحلة التسديد.

ننشر عناوين 25 مقرًا لـ«تساهيل» لسحب بصمة الحجاج. Jul 04, 2017 · مع اقتراب موسم الحج للعام الحالى، يقدم اليوم السابع للقراء والمهتمين، الأوراق والمستندات المطلوبة للفائزين بقرعة الحج، حتى يستطيعوا تجهيزها قبل السفر بقوت كافٍ، ويضمنوا عدم تعطلهم عن موعد سفرهم. يجب أخذ بصمة العين في مرحلة التسديد وتُربط مع معلومات وصورة الحاج. عند تطبيق قرار مسح بصمة العين مع كافة المقبلين على القدوم إلى أراضي السعودية من أجل المناسك، فإن شركة تسهيل التي يملكها عدة رجال أعمال سعوديين، ولها مقرات معتمدة في أنحاء مصر.

Leave a Reply