View برنامج طوني خليفة العين بالعين PNG

By | August 2, 2023

View برنامج طوني خليفة العين بالعين PNG. يفتتح الاعلامي طوني خليفة برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان العين بالعين مع حلقة بعنوان التكفير ويستضيف عضو. خليفة الذي يقدّم برنامج «العين بالعين» على.

Promo - العين بالعين - حلقة حكم الإعدام بحقّ حبيب الشرتوني ...
Promo – العين بالعين – حلقة حكم الإعدام بحقّ حبيب الشرتوني … from i.ytimg.com

بكت ميريام كلينك، طويلاً يوم أمس الخميس مع الإعلامي طوني خليفة في برنامجه العين بالعين على شاشة قناة الجديد.وخلال الحلقة، بكت كلينك من شدة تأثرها بوالدها الراحل، وقالت أنا متأثرة بوالدي، وفي الوقت نفسه أقول له إنني. المواجهة بين الضيفين لن تكون تقليدية انّما ستتميز عن البرامج الحوارية. Apr 21, 2021 · يعود برنامج العين بالعين في موسمٍ ثانٍ مع الإعلامي طوني خليفة الذي يطرح في الحلقة الأولى موضوع حكم الإعدام الذي صدر بحقّ حبيب الشرتوني وإنقسام الشارع اللبناني بين من يعتبر أن الشرتوني بطلاً قتل متعاملاً مع اسرائيل.

يفتتح الاعلامي طوني خليفة برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان العين بالعين مع حلقة بعنوان التكفير ويستضيف عضو.

Apr 21, 2021 · يعود برنامج العين بالعين في موسمٍ ثانٍ مع الإعلامي طوني خليفة الذي يطرح في الحلقة الأولى موضوع حكم الإعدام الذي صدر بحقّ حبيب الشرتوني وإنقسام الشارع اللبناني بين من يعتبر أن الشرتوني بطلاً قتل متعاملاً مع اسرائيل. أثار الإعلامي طوني خليفة خلال برنامجه “العين بالعين” الذي يعرض على قناة الجديد موضوعاً هاماً وشكل نقطة نقاش عبر التاريخ، وبرز. خليفة الذي يقدّم برنامج «العين بالعين» على. في حلقة هذا الاسبوع من برنامج العين بالعين يتطرق الاعلامي طوني خليفة الى موضوع الالحاد مع ضيوف ينتمون الى.

Leave a Reply