View برنامج الحفاظ على العين من الكمبيوتر Pics

By | August 1, 2023

View برنامج الحفاظ على العين من الكمبيوتر Pics. Aug 10, 2017 · لذلك جاءت ميزة night light للحد من كمية الضوء الأزرق المنبعثة من الشاشة، وهذا عن طريق تغيير ألوان الشاشة إلى ألوان تجعلك تستخدم الحاسوب بدون حدوث ضرر على العين. برنامج 2020 eye saver كما انه من البرامج الهامة التى تحمى نظرك أثناء الجلوس على الكمبيوتر الخاص.

تطبيق حمايـــة العين من العشـــئة فوق البنفسجيــة لهاتفك ...
تطبيق حمايـــة العين من العشـــئة فوق البنفسجيــة لهاتفك … from 1.bp.blogspot.com

الحلقة 53.رابط تحميل البرنامج : إذاً دعوني فى هذا المقال أقوم. برنامج eye saver من البرامج الهامة التى تحمى العين عند الجلوس على الكمبيوتر بشكل مستمر ولفترات طويلة ، يعتمد البرنامج على ثلاث وظائف رئيسية فى الحفاظ على العين:

برنامج 2020 eye saver كما انه من البرامج الهامة التى تحمى نظرك أثناء الجلوس على الكمبيوتر الخاص.

برنامج eye saver من البرامج الهامة التى تحمى العين عند الجلوس على الكمبيوتر بشكل مستمر ولفترات طويلة ، يعتمد البرنامج على ثلاث وظائف رئيسية فى الحفاظ على العين: برنامج 2021 eye saver كما انه من البرامج الهامة التى تحمى نظرك أثناء الجلوس على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر ودائم ولفترات طويلة كما يعتمد البرنامج على ثلاث وظائف رئيسية فى الحفاظ. إذاً دعوني فى هذا المقال أقوم. اضغط علي night light من اجل تفعيلها و سوف تجد ان الشاشة أصبحت صفراء بعض الشيء و هذه الطريقة الاولي من اجل حماية العين من شاشة الكمبيوتر و اذا كنت تريد التعديل علي درجة الاصفرار اضغط كليك يمين بالماوس ثم اختر go to setting و بعدها.

Leave a Reply