Get برنامج ابوظبي للدعم الاجتماعي العين Pictures

By | August 1, 2023

Get برنامج ابوظبي للدعم الاجتماعي العين Pictures. برنامج أطلقته حكومة أبوظبي من خلال هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي مطلع يناير 2019 يقدم الدعم المالي للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود في الإمارة، ويهدف إلى تدريب أفرادها القادرين على العمل بالشراكة مع عدد من الجهات. الظفرة ومنطقة العين ومدينة أبوظبي.

1000 أسرة جديدة تحصل على دعم مالي من «أبوظبي الاجتماعي ...
1000 أسرة جديدة تحصل على دعم مالي من «أبوظبي الاجتماعي … from www.emaratalyoum.com

أطلقت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي الذي يوفر الدعم المالي والتمكين للأسرة الموُاطنة ذات الدخل المحدود، والذي يندرج ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية غداً. برنامج أطلقته حكومة أبوظبي من خلال هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي مطلع يناير 2019 يقدم الدعم المالي للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود في الإمارة، ويهدف إلى تدريب أفرادها القادرين على العمل بالشراكة مع عدد من الجهات. خطوات تقديم الطلب لبرنامج #أبوظبي_للدعم_الاجتماعي عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج الذي يعد المنصة الرئيسية.

بدأت المراكز العشرة المعتمدة في منطقة العين أمس الأحد باستقبال طلبات المواطنين من الأسر الراغبة في التقدم لبرنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، والذي يستمر في استقبال الطلبات حتى 31 مارس 2019 في مرحلته الأولى.

برنامج أطلقته حكومة أبوظبي من خلال هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي مطلع يناير 2019 يقدم الدعم المالي للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود في الإمارة، ويهدف إلى تدريب أفرادها القادرين على العمل بالشراكة مع عدد من الجهات. خطوات تقديم الطلب لبرنامج #أبوظبي_للدعم_الاجتماعي عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج الذي يعد المنصة الرئيسية. بدأت المراكز العشرة المعتمدة في منطقة العين أمس الأحد باستقبال طلبات المواطنين من الأسر الراغبة في التقدم لبرنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، والذي يستمر في استقبال الطلبات حتى 31 مارس 2019 في مرحلته الأولى. الظفرة ومنطقة العين ومدينة أبوظبي.

Leave a Reply