Get برنامج F Lux لحماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر PNG

By | August 1, 2023

Get برنامج F Lux لحماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر PNG. خطوات عمل برنامج f.lux 2019. برنامج f.lux لحماية العينين من اشعة الكمبيوتر الضارة برنامج f.lux هو برنامج حماية العينين من اشعة 1.1.1.1.2 برنامج حماية العين للماك.

برنامج لحماية عينيك من أشعة شاشة الكمبيوتر الضارة - فاست ...
برنامج لحماية عينيك من أشعة شاشة الكمبيوتر الضارة – فاست … from 1.bp.blogspot.com

شرح برنامج f lux حماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر. عندما تشاهد شاشة الحاسوب ذات الاشعة المرتفعة ، فأنت تمضي وقت طويل وعيناك تمتص في اشعة الشاشة القوية ، والتي مع الوقت قد تسبب لك في اضرار وخيمة ، خصوصا وان العين من الاعضاء الاكثر حساسية في جسم الإنسان ، ولا اعتقد ان هناك. شرح كيفية تحميل وتنزيل برنامج flux لحماية العين من اشعة شاشات الكمبيوتر الضارة.

.f.lux الشهير لحماية العين من شاشة الكمبيوتر، حيث تقوم بالاضافة بتغيير لون إضاءة الشاشة تلقائياً لتتناسب مع توقيت النهار حسب موقعك الجغرافي، حيث ان الضوء الأبيض والأزرق الافتراضي في شاشات الحاسوب يمكنها ان أن تؤذي عينيك ولكن الاضافة تعمل علي.

حماية العين من اجهاد شاشات هواتف الاندرويد امر ضروري ، حيث اجرا بعض المهتمين احصائيات اثبتت ان معدل الجلوس امام شاشة الهاتف ولهذا سوف نطرح اليوم بين يديكم تطبيق حماية العين من اشعه الهاتف او خفظ اشعة شاشة الاندرويد مما يجعل استخدام الهاتف مريح للعين، تصدر معظم شاشات الكمبيوتر ضوءاً مزرقًا ، يبدو رائعاً في النهار ، ولكن يصبح من غير المريح النظر عندما تغيب الشمس تحت الأفق. في الإعدادات ، يمكنك اختيار السطوع الذي يناسبك ليلاً ونهارًا ، ثم قم بإدخال خط العرض الخاص بك. برنامج f.lux هو برنامج لحماية العين من الكمبيوتر ولكنه مفيد للغاية يضبط سطوع الشاشة وذلك بشكل تلقائي تماما ويغير التدرج اللوني طوال النهار والليل في ساعات الصباح وبعد الظهر يضيء البرنامج الشاشة بالوان مناسبة وفي المساء والليل بالوان.

Leave a Reply