43+ براري مول العين سينما Images

By | July 27, 2023

43+ براري مول العين سينما Images. #رمال_مول#براري_مول#العين_داري#جبل_حفيت#زاخر #المسعودي#مزيد #alain#hilimall#alainladies#alain_city #مطاعم_العين#ستاد_هزاع#زايد#مطار_العين #صاروج#فلج_هزاع#فهد_ابيلا#القطارة#مريجب #عود_التوبه#الخريس#الخليف#نعمه#. اوسكار سينما براري مول العين.

سينما القطارة تعرض فيلم أنوار روما في افتتاح عروض السينما ...
سينما القطارة تعرض فيلم أنوار روما في افتتاح عروض السينما … from www.3indubai.com

شارع 137، أبوظبي، اﻹمارات العربية المتحدة. اوسكار سينما براري مول العين. هو مركز تجاري ضخم بمنطقة العين ، يضم أكثر من 400 محل تجاري لأهم الماركات العالمية والمحلية ، تعرض ارقى الازياء لكبار مصممين الازياء في العالم ، بالمركز منطقة العاب تضم صالة للتزلج ، واللعبة الافعوانية ، و8 صالات سينما.

تعتبر اوسكار سينما العين من أبزر دور السينما في العين ولديها 3 أفرع وجميعها تتيح للزوار مشاهدة أحدث الأفلام المحلية والعالمية ضمن مرافق عالية الجودة، كما يتم عرض الأفلام بتقنيات 2d و3d.

تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات.يٌقدر عدد سكانها بـ874,0001 (وفقا للتقديرات الصادرة عام 2009). يُتيح هذا الموقع المتميز سهولة الوصول من وإلى الطرق الرئيسية في المدينة، كما يُقدّم لزوّارنا 7 شاشات سينمائية تَسِع لأكثر من 600 مقعد لمشاهدة أحدث إصدارات أفلام هوليوود وبوليوود. احجز اختبار عيون على الإنترنت من خلال هذه الصفحة واحصل على مرشح ضوء أزرق مجاني مع أي شراء للعدسات. مركز الجيمي مول 21 كيلو متر.

Leave a Reply