14+ بدور العين تقتل طليقها Images

By | July 26, 2023

14+ بدور العين تقتل طليقها Images. أمرت محكمة جنايات مدينة العين في أبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، الشهيرة باسم بدور العين، وزوجها الثاني حمد عبيد رشاش، لاشتراكهما في جريمة قتل طليقها الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين سالاري العام الماضي. للاسف انهت بدور العين حياتها عندما قررت ان تقتل طليقها وهو زوجها السابق الذي تحدثنا عنه احمد حسين سالاري، حيث انهما بعد فترة من زواجهما قد تطلقا وبعد ان انجبت منه طفلة.

الحكم بإعدام فنانة عمانية وزوجها في الإمارات - أريبيان بزنس
الحكم بإعدام فنانة عمانية وزوجها في الإمارات – أريبيان بزنس from arabic.arabianbusiness.com

وعن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب أن الرجل إذا قتل المرأة لا يقتل بها ، إلا أن يدفع وليها إلى أوليائه نصف الدية ; فقد وجد طليقته بدور العين. أمرت محكمة جنايات مدينة العين في أبو ظبي، بإعدام الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، الشهيرة باسم بدور العين، وزوجها الثاني حمد عبيد رشاش، لاشتراكهما في جريمة قتل طليقها الفنان والشاعر الإماراتي أحمد حسين سالاري العام الماضي.

لحكم بإعدام المطربة بدور العين لقتلها طليقها أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية.

لحكم بإعدام المطربة بدور العين لقتلها طليقها أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية. لحكم بإعدام المطربة بدور العين لقتلها طليقها أيدت محكمة استئناف مدينة العين في الامارات العربية المتحدة، الحكم النهائي في قضية مقتل الفنان الإماراتي أحمد. وكانت بدور العين قد أقدمت على قتل طليقها، أثناء خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي فيه ابنته الصغيرة، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث، أقدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي سالاري. للاسف انهت بدور العين حياتها عندما قررت ان تقتل طليقها وهو زوجها السابق الذي تحدثنا عنه احمد حسين سالاري، حيث انهما بعد فترة من زواجهما قد تطلقا وبعد ان انجبت منه طفلة.

Leave a Reply