45+ بدور العين تقتل زوجها Gif

By | July 26, 2023

45+ بدور العين تقتل زوجها Gif. جريمة قتل من الدرجة الاولى مع سبق الاصرار والترصد قدمت الفنانة العُمانية بدور العين على قتل طليقها المخرج الإماراتي أحمد حسين مطربة الفنانة العمانية اسمة بدرية محمد البلوشي الشهيرة باسم بدور العين هى من المع الفنانات بسلطنة عمان حيث قامت بأداء. وكانت بدور العين قد أقدمت على قتل طليقها، أثناء خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يلتقي فيه ابنته الصغيرة، حيث فوجئ بعد أن غادر الموقع بسيارة طليقته، تصدمه من الخلف وبعد نزوله من سيارته ليتفقد الحادث، أقدم زوجها الحالي مسرعاً بسيارته ليصدمه فلقي سالاري.

شاهد: مسلسل نسل الاغراب الحلقة 23 hd بدون اعلانات تجارية ...
شاهد: مسلسل نسل الاغراب الحلقة 23 hd بدون اعلانات تجارية … from najimnews.com

وقد تأكدتْ لنا من جديد حقيقة أن الشاشات الصغيرة تقتل الفيلم قتلاً، ومن رأى الفيلم على الفيديو أو الكمبيوتر عرف قصته، لكنه لم يرَه! وفي احد الايام كان طليقها احمد حسين سالاري يزور ابنته في المركز الاجتماعي كانت بدور العين. وبينما ينصرف البشر إلى أعمالهم تحاول القطط معرفة سر المصل.

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة القطامية من كشف غموض العثور على جثة سائق بطريق العين السخنة القاهرة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها، وضبط المتهمان، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

إعدام الفنانة العمانية بدور العين وزوجها. واختارت بدور العين أن تنهي آخر فصول خلافها مع زوجها المخرج بطريقة دموية عنيفة على طريقة أفلام الرعب، بدهسه بسيارتها في واستغلت بدور العين نزول طليقها من السيارة، ليسرع زوجها الحالي بسيارته تجاهه ليصدمه، ويلقى أحمد حسين مصرعه في الحال متأثرا بإصاباته. الفنانة العمانية بدور العين قد قامت بقتل زوجها المخرج الكبير أماراتي الجنسية أحمد حسين موسي سالاري ، وكان ذلك في الامارات في امارة العين ، والفنانة بدور قتلت طليقها عمد فور خروجه من المركز الاجتماعي الذي كان يري ابنته الصغري هناك. أيدت محكمة استئناف مدينة العين، في الإمارات العربية المتحدة، حكم الإعدام الصادر بحق الفنانة العمانية بدرية محمد البلوشي، بعد قتلها لطليقها الفنان الإماراتي أحمد حسين سالاري.

Leave a Reply