View بحيرة الحب طريق دبي العين Pictures

By | July 24, 2023

View بحيرة الحب طريق دبي العين Pictures. لاقت بحيرة القدرة اهتماماً كبيراً في عام 2015 لموقعها البعيد عن ضجيج المدينة، وذلك بعد إجراء توسعة لزيادة القدرة الاستيعابية للزوار والسياح. بحيرة الحب في دبي بحيرة غير عادية من صنع الإنسان ومن أهم الوجهات السياحية في دبي، يقصدها كثير من العائلات للاستمتاع بجمال الطبيعة ورغبة في التخييم، تقع بحيرة الحب وسط صحراء دبي ضمن سلسلة بحيرات القدرة.

دليل برج روز، 10 قرية جميرا الدائرية | بيوت
دليل برج روز، 10 قرية جميرا الدائرية | بيوت from agmcdn.bayut.com

الإثنين 2019/3/25 02:46 م بتوقيت أبوظبي. بحيرات القدرة هو جزء من محمية المرموم الصحراوية، والتي هي واحدة من المحميات الأكثر راحة وهدوء في دبي، حيث يسهل الوصول إليها من قلب المدينة دبي، فهي تقع على امتداد شارع القدرة “د 63″، فيمكنك الوصول إليه من خلال طريق دبي أو العين أو شارع الإمارات، حيث تمر بمجموعة من سلاسل البحيرات في القدرة، وذلك بهدف الاستماع بأحلى نزهة وقضاء وقت في الترفيه، والتنزه والتعرف على هذا المكان، ولكن لابد من الحذر والانتباه إلى الطريق أثناء القيادة لإن معظم الطرقات تحتوي على أماكن وعرة، لذلك يفضل الذهاب إليها بسيارة دفع رباعي، فهي من أفضل الوسائل للذهاب إليها بسهولة والاستمتاع بقضاء الوقت بها. مؤخراً و بشكل مفاجئ رفع الشيخ حمدان بن محمد ، ولي عهد دبي، النقاب عن بحيرة صناعية فريدة من نوعها على شكل قلوب حب متشابكة.

See full list on bayut.com

هذه البحيرة كُشف عنها بشكل. See full list on bayut.com Dec 18, 2018 · بالصور. Jul 11, 2019 · ظهرت بحيرة زاخر في مدينة العين في عام 2003 وتوسّطت الكثبان الرملية في المنطقة، لتشكل مشهداً طبيعياً أشبه ما يكون بلوحة فنية جميلة، اندمج فيها عنصر الماء الساحر بلونه الأزرق واللون الذهبي.

Leave a Reply