17+ بابا جونز العين براري مول Pics

By | July 4, 2023

17+ بابا جونز العين براري مول Pics. 31, شارع عبد الحميد بدوي, أمام نادي الشمس بوابة 2. يعود نجاح بابا جونز إلى تركيزه على عمل البيتزا عالية الجودة، فهي مصنوعة بعجينة طازجة.

مطعم بابا جونز - مول الامارات | زووم الإمارات
مطعم بابا جونز – مول الامارات | زووم الإمارات from www.uaezoom.com

نبذة عن براري أوت ليت مول. حقق بابا جونز نمواً هائلاً خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة، إلا أنّ نجاح هذه العلامة يعود إلى مبادئها المرسخة منذ عام 1984، وهي استخدام مكونات أفضل لتحضير بيتزا أفضل. Dec 02, 2019 · ومع وجود أكثر من 70 متجراً موزعة على مساحة 400 ألف قدم مربع؛ يحتوي “براري أوتليت مول” أيضاً على مركز ترفيه عائلي، وقاعة سينما، وصالة لألعاب الفيديو، وساحة للمطاعم؛ تتضمن منافذ بيع تشمل مطاعم “بابا جونز”، و “بيتزا هت.

Dec 02, 2019 · ومع وجود أكثر من 70 متجراً موزعة على مساحة 400 ألف قدم مربع؛ يحتوي “براري أوتليت مول” أيضاً على مركز ترفيه عائلي، وقاعة سينما، وصالة لألعاب الفيديو، وساحة للمطاعم؛ تتضمن منافذ بيع تشمل مطاعم “بابا جونز”، و “بيتزا هت.

انتهت مدة هذه العروض, اضغط هنا لتصفح عروض بابا جونز الجديدة. يعود نجاح بابا جونز إلى تركيزه على عمل البيتزا عالية الجودة، فهي مصنوعة بعجينة طازجة. حقق بابا جونز نمواً هائلاً خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة، إلا أنّ نجاح هذه العلامة يعود إلى مبادئها المرسخة منذ عام 1984، وهي استخدام مكونات أفضل لتحضير بيتزا أفضل. قوموا بزيارة بابا جونز الأقرب في دبي، مول الإمارات.

Leave a Reply