40+ اين تقع العين السخنة بمصر Background

By | June 28, 2023

40+ اين تقع العين السخنة بمصر Background. تقع العين السخنة في جمهوريّة مصر العربية، بمدينة القاهرة على شاطئ البحر الأحمر، ويستغرق الوصول إليها باستخدام الخط السريع حوالي ساعة حتّى ساعة ونصف، حيث الطبيعة والجمال الّلذان يجذبان أيّ شخص زائر لهما. يقع بورتو سخنة على بعد 20 كيلو متر من جنوب العين السخنة، على طريق الزعفرانة ويبعد حوالي 129 كيلو متر عن مطار القاهرة الدولى مقصد السياح من مختلف أنحاء العالم، وأقيم المنتجع على مساحة تقدر بحوالي 2.5 مليون متر مربع ويرتفع عن سطح الأرض بمعدل 270 متر.

كم تبعد العين السخنة عن القاهرة | العين السخنة هي منتجع ...
كم تبعد العين السخنة عن القاهرة | العين السخنة هي منتجع … from membresvisade.fun

جامعة العين، جامعة محلية بمعايير عالمية، أحد أفضل الجامعات في أبوظبي والعين، تطرح 6 كليات في العلوم والتكنولوجيا. وإليكم دليلا شاملا لمدينة العين السخنة و فنادق العين السخنة بها اكوا بارك أو غير متوفر بها، ليكون بمثابة المرشد السياحي خلال رحلتكم، تقع علي ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتتبع محافظة السويس في مصر وتبعد عن القاهرة مايقارب ساعة وأربعون دقيقة. اين يقع الرأس الأخضر على الخريطة.

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب:

يقدم مشروع المونت جلالة خدمات مميزة. هي مدينة الألف عامود، ورد ذكرها في قوله تعالى: #رحلات_العين_السخنة_في_اجازة_نصف_العام هتقضى احلي رحلة معانا في بان لة اطلالة علي البحر والشاطئ المميز في السخنة وحوض سباحة كبير في الهواء الطلق وترأس الشمس. وإليكم دليلا شاملا لمدينة العين السخنة و فنادق العين السخنة بها اكوا بارك أو غير متوفر بها، ليكون بمثابة المرشد السياحي خلال رحلتكم، تقع علي ساحل خليج السويس في البحر الأحمر وتتبع محافظة السويس في مصر وتبعد عن القاهرة مايقارب ساعة وأربعون دقيقة.

Leave a Reply