Download ايقاف حارس لاعتدائه على لاعب العين اسبريلا Images

By | June 25, 2023

Download ايقاف حارس لاعتدائه على لاعب العين اسبريلا Images. Dubai sports i دبي الرياضية. أوقفت شرطة العليا خدمات أحد اللاعبين الدوليين وشقيقه، بالإضافة إلى قريبهما الثالث بعد حادثة الاعتداء الشهيرة قبل أشهر عدة، على موظف العثيم مول بالعاصمة الرياض.

جريدة الرياض | إيقاف الحارس علي صقر مباراتين وتغريمه أكبر غرامة في ...
جريدة الرياض | إيقاف الحارس علي صقر مباراتين وتغريمه أكبر غرامة في … from www.alriyadh.com

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم إيقاف حارس مرمى فريق الإمارات علي صقر مباراتين وتغريمه 300 ألف درهم، وهي أعلى غرامة في تاريخ كرة القدم الإماراتية وفقا لعدة مصادر. نادي العين لكرة القدم، غالباً ما يعرف اختصاراً باسم العين هو نادٍ رياضي إماراتي يقع مقره في مدينة العين، في إمارة أبوظبي، والممثل الوحيد للمدينة، يعد النادي الأول والأكثر فرق كرة القدم تتويجاً بالألقاب في الإمارات، و يعتبر من أقوى الأندية على مستوى كرة القدم. المباراة كانت ندية والتعادل كاد يأتي في أي من اللحظات الأخيرة.

الدقيقة 9 أفضلية نسبية من لاعبي المنتخب البرازيلي على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

تسلل على صلاح محسن لاعب المنتخب المصري نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي البرازيل. أوقفت شرطة العليا خدمات أحد اللاعبين الدوليين وشقيقه، بالإضافة إلى قريبهما الثالث بعد حادثة الاعتداء الشهيرة قبل أشهر عدة، على موظف العثيم مول بالعاصمة الرياض. المباراة كانت ندية والتعادل كاد يأتي في أي من اللحظات الأخيرة. مقتل وإصابة 11 جنديا بمديرية العين في محافظة شبوة بقصف حوثي.

Leave a Reply