33+ اوقات صلاة المغرب العين Images

By | June 14, 2023

33+ اوقات صلاة المغرب العين Images. مواعيد او مواقيت الصلاة والاذان اليوم في العين لكل الفروض الفجر,الظهر, العصر, المغرب, العشاء. أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في العين مع امكانية عرض المواقيت.

موعد صلاة العصر مكة
موعد صلاة العصر مكة from pbs.twimg.com

اوقات الصلاة العين , al ain, مع امكانية التنبية لمواقيت الصلاة بالصوت وبمختلف اصوات الأذان , فكل من صلاة الفجر سيتم رفعها بالأذان الخاص به وكل من صلاة الظهر والعصر والمغرب والعشاء لها أذانها الخاص , See full list on islamicfinder.org أحصل على مصدر موثوق للأذان ومواقيت الصلاة في العين مع امكانية عرض المواقيت.

مواقيت الصلاة اليوم في العين.

Get current and accurate today prayer time (أوقات الصلاة) of fajr (الفجر), dhuhr (الظهر), asr (العصر), maghrib (المغرب), isha (العشاء). 27.15 ، وخط الطول : أوقات الصلاة في مدينة العين, باوقاتها الخمسة صلاة الفجر, الظهر, العصر, المغرب والعشاء , كما يتم رفع الأذان من خلال الموقع لجميع اوقات الصلاة لمدينة العين حسب التوقيت المحلي لمدينة العين قائمة أوقات الصلاة لهذا اليوم 02:55 (شروق الشمس), 03:05 (صلاة الفجر), 04:49 (شروق الشمس), 11:50 (صلاة الظهر), 15:25 (صلاة العصر), 18:52 (غروب), 18:52 (صلاة.

Leave a Reply