Download اوقات حديقة الحيوانات في العين PNG

By | June 12, 2023

Download اوقات حديقة الحيوانات في العين PNG. إذا كان أطفالكم من محبي الحيوانات وعشاق الحياة البريّة واستكشافها والانغماس في تفاصيلها، يمكنكم الآن الاحتفال بأعياد ميلادهم بطريقة فريدة ومميزة تبهرهم وسط أكثر من 4000 نوع من الحيوانات الشرسة والظريفة، ذات الفراء والريش. علاوة على الزواحف التي هناك قسم خاص بها أيضاً مثل؛ التمساح، والاسحلية والسلحفاة والأفاعي وأنواع أخرى متنوعة.

تعليم الأطفال تربية الحيوانات في حديقة العين - عبر ...
تعليم الأطفال تربية الحيوانات في حديقة العين – عبر … from www.albayan.ae

تحيط بالمساحة أشجار باوباب الإفريقيةالرائعة والعملاقة وتقدّم درساً حقيقياً في علم البستنة مظهرةً قدرة نباتات معيّنة على التأقلم مع جفاف التربة. See full list on ar.wikipedia.org إذا كان أطفالكم من محبي الحيوانات وعشاق الحياة البريّة واستكشافها والانغماس في تفاصيلها، يمكنكم الآن الاحتفال بأعياد ميلادهم بطريقة فريدة ومميزة تبهرهم وسط أكثر من 4000 نوع من الحيوانات الشرسة والظريفة، ذات الفراء والريش.

سيحظى الزوار بتجربة مميزة، تتجسد بتناول وجبة العشاء مع ملك الغابة داخل أكبر سفاري أفريقية بأيدي بشرية.

دخول الحديقة +عالم الصحاري + مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء. تمتدّ ساعات الزيارة إلى حديقة الحيوانات بشكل عام من التاسعة صباحاً حتّى الثامنة مساءً يوميا، ولكن في أشهر الصيّف الحارّة (من يونيو إلى سبتمبر)، تفتح الحديقة أبوابها بين الرّابعة من بعد الظهر والعاشرة مساءً. كما يمكن لأطفالكم تجربة إطعام الطيور بواسطة وعاء غني بما لذ وطاب من أطعمة مخصصة لهذه الكائنات. وتحتوي الحديقة على تلّة دوّارة ومساحات لعب متعددة الاستعمالات، ومواقع للنزهات وحديقة أزهار وحديقة نباتات محلية تحوي فصائل خاصة، وحديقة لإعادة التدوير وحديقة خضر وفاكهة وأعشاب.

Leave a Reply