24+ اماكن في العين الامارات Pictures

By | May 5, 2023

24+ اماكن في العين الامارات Pictures. تتمتع المدينة بالينابيع الطبيعية والمزارع الخضراء والواحات الرائعة، مما يجعلها منطقة جذابة للغاية لكل من السياح والسكان. يمكن استئجار سيارة خاصة للتنقل في المدينة، ولكن إذا كانت الميزانية محدودة فلا شيء يفوق استكشاف المنطقة بالحافلات الصغيرة والكبيرة.

ديوان ممثل الحاكم في منطقـة العيـــــــن
ديوان ممثل الحاكم في منطقـة العيـــــــن from aard.gov.ae

إن قرب المنطقة من جبال الحجر يجعل درجات الحرارة فيها أكثر برودة من المدن الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. كما تنعم المنطقة في بعض الأحيان بالقليل من الأمطار والعواصف المتقطعة، وهو أمر يجب أخذه بعين الاعتبار. هذه القلعة المثيرة للاهتمام تحيط بها بعض الحدائق المظللة الهادئة، ويعود تاريخها إلى عام 1891 وكانت ميزة دفاعية مهمة في حماية المدينة من الهجوم.

من اكثر اماكن سياحيه في العين الامارات تردداً من قِبل الزوّار حيث أنها تُعد فرصة للاستمتاع بالمياة والألعاب المائية، يضم وادي آدفنشر بحيرة ذات أمواج اصطناعية تُعد هي الأطول في.

كما وتتمتع المدينة بطقس لطيف نسبياً على مدار السنة مقارنة بالمدن الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا تفرض الإمارات قواعد لباس صارمة على زائريها، لكن من يفضل ارتداء الملابس المحتشمة خاصة إن كانت زيارتك في شهر رمضان. كما ويمكنكم متابعة المدونة العقارية الأولى باللغة العربية في دولة الإمار. See full list on takeweek.com

Leave a Reply