Get اماكن سياحية في امارة العين PNG

By | May 3, 2023

Get اماكن سياحية في امارة العين PNG. أفضل أنشطة سياحية في العين على tripadvisor: اهم اماكن سياحية في العين الامارات 2021 العين هي مدينة تابعة لإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان.

حديقة الحيوانات في العين | المرسال
حديقة الحيوانات في العين | المرسال from www.almrsal.com

See full list on urtrips.com تتمتع المدينة بالينابيع الطبيعية والمزارع الخضراء والواحات الرائعة، مما يجعلها منطقة جذابة للغاية لكل من السياح والسكان. بعض المعلومات قد تحتاج إلى تحديث وأترك هذه المهمة لمراقبنا القدير أبو عمر وبقية الأعضاء :

يفضل استخدام واقي الشمس وارتداء قبعة للحماية من أشعة الشمس الحارقة.

تشتهر العين السخنة بوجود الشواطئ الرملية المتميزة ، حيث تتمتع بكثرة الأنشطة الترفيهية التي تقام بها كممارسة بعض الرياضات ككرة الطائرة، كما يتم عمل الكثير من الأنشطة المائية كالتزلج على المياه وركوب الزوارق الشراعية والاستمتاع بالغطس والغوص تحت الماء مع الأسماك، ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ويعتبر شاطئ الأدبية من أهم شواطئ العين السخنة. تصل الحافلات إلى المنطقة من جميع المدن الرئيسية في الإمارات مثل دبي و الشارقة و أبوظبي وغيرها. ينصح بحمل مظلة دائماً معك، فحتى إن لم تمطر فإنها ستحميك من أشعة الشمس الحارقة. تشمل مدينة العين بعض أشهر المعالم التاريخية والثقافية، فقد كانت نقطة توقف مهمة للقوافل التجارية التي تسافر بين عمان والخليج، لذا فهي تعج بالمواقع الأثرية التي تعود إلى سنة 3,000 قبل الميلاد.

Leave a Reply