45+ اليوم الوطني الاماراتي 2016 بمدينة العين Background

By | April 26, 2023

45+ اليوم الوطني الاماراتي 2016 بمدينة العين Background. واليوم تستمر دولة الإمارات في دعم أهداف التنمية المستدامة، والتي تمثل خارطة طريق أو مسارا محددا لبناء غد أفضل وأكثر استدامة للعالم والأجيال القادمة. وأكد أن الإمارات تنظر إلى أبنائها منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، على أنهم ثروتها الحقيقية، والاستثمار فيهم هو الأمثل للحاضر والمستقبل، وهزاع المنصوري وسلطان النيادي وإخوانهما العاملون في برنامج الإمارات للفضاء، يضعون الأسس القوية للانطلاق نحو تحقيق طموحاتنا في هذا الشأن، وصولا إلى المريخ.

ديانا حداد تهنئ الشعب الإماراتي بيوم الشهيد بهذه الكلمات | خبر | في الفن
ديانا حداد تهنئ الشعب الإماراتي بيوم الشهيد بهذه الكلمات | خبر | في الفن from media.filfan.com

Dec 04, 2018 · 136 ألف زائر يشهدون احتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ47 بمدينة العين وكالة أنباء الإمارات الثلاثاء 2018/12/4 11:12 م بتوقيت أبوظبي احتفلت وزارة الداخلية الإماراتية باليوم الوطني الإماراتي، في أعلى منطقة بمدينة العين، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وعدد من المسؤولين. وفي صباح اليوم التالي الخميس 15 شوال 1391 هـ / 2 ديسمبر 1971 م اجتمع حكام سبع إمارات في قصر الضيافة في دبي.

وقد تعرضت دولة الإمارات الوليدة قبيل إعلان استقلالها إلى ضربة من جارتها إيران، حين أقدمت بحريتها في آخر نوفمبر 1971 على احتلال الجزر الثلاث:

وتشكل منظومة الأمن والأمان في دولة الإمارات العربية المتحدة أساس الرفاهية والاستقرار؛ حيث تثبت المؤشرات والإحصاءات الدولية صدارة الدولة للمراكز الأولى في انخفاض معدلات الجرائم على المستوى العالمي. وعملت دولة الإمارات على تبني دبلوماسية نشطة قامت على الانفتاح على العالم الخارجي، وتمكنت الدولة من نسج شبكة علاقات واسعة مع مختلف دول العالم، استندت في جوهرها إلى احترام مبادئ ومواثيق الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، وعلى رأسها الديمقراطية وحقوق الإنسان، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى. وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، إن دولة الإمارات عندما وضعت برنامجها للفضاء كان إصرارها منذ البداية على أن يكون تنفيذ المشروع بأيدي أبنائها وعقولهم، ولذلك عملت بقوة لإعداد الكوادر المؤهلة والمدربة؛ لأن هدفها هو المشاركة الفاعلة في استكشاف الفضاء والانخراط الحقيقي في علومه ومعارفه. لكن مشكلة الإمارات بقيت قائمة.

Leave a Reply