18+ الهيئه الاتحاديه للهويه والجنسيه في العين Images

By | April 20, 2023

18+ الهيئه الاتحاديه للهويه والجنسيه في العين Images. تهتم جوازات ابوظبي بكافة أمور الجوازات والهجرة وأذونات الدخول والإقامة، بالإضافة إلى معاملات تجديد الجوازات مع التأكد من خلوها من أي مخالفات. جميع الخدمات التي تحتاجها في متناول يدك.

«الهوية والجنسية» ترعى إفطار 7500 صائم خلال النصف الأول من رمضان ...
«الهوية والجنسية» ترعى إفطار 7500 صائم خلال النصف الأول من رمضان … from nbdelemirate.ae

Mar 29, 2020 · دبي الذكية تكرم الجهات الأكثر امتثالا للبيانات; يشار إلى أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية قد دعت متعامليها إلى استخدام القنوات الذكية من خلال الموقع الإلكتروني ica.gov.ae، كما خصصت الهيئة 14 قناة تواصل للمتعاملين بهدف. جميع الخدمات التي تحتاجها في متناول يدك.

Mar 29, 2020 · دبي الذكية تكرم الجهات الأكثر امتثالا للبيانات;

بالرغم من توفّر خيارات واسعة لإتمام معا. يشار إلى أن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية قد دعت متعامليها إلى استخدام القنوات الذكية من خلال الموقع الإلكتروني ica.gov.ae، كما خصصت الهيئة 14 قناة تواصل للمتعاملين بهدف. تسعى دولة الإمارات دائماً إلى التطوّر وتوظيف التكنولوجيا في كافة مناحي الحياة، إذ طالت المعاملات الحكومية أيضاً، نظراً لأثرها الفاعل في توفير الوقت والجهد على الجميع. أطلقت وزارة الداخلية عدة مبادرات تُعنى بتطوير وتسهيل إنجاز المعاملات الخاصة بتجديد أو إصدار الجوازات الاتحادية في ابوظبي أو غيرها، فقد وفّرت تطبيقات الذكية ومواقع إلكترونية لتسريع خدماتها وتيسيرها على الجميع.

Leave a Reply