18+ الهيئة الاتحادية للضرائب العين PNG

By | April 19, 2023

18+ الهيئة الاتحادية للضرائب العين PNG. أفضل عرض مع دقة شاشة 1024 × 768 تدعم المتصفحات التالية: وأكدت الهيئة الاتحادية للضرائب في بيان لها، أن نظام رد الضريبة للسياح الذي بدأ العمل به اعتبارا من شهر نوفمبر الماضي، يتميز بارتفاع الكفاءة التشغيلية، وسهولة ووضوح الإجراءات، بالإضافة إلى سرعة ودقة إنجاز معاملات الاسترداد.

‫نشمي انا للبيع و الشراء في الإمارات - Posts | Facebook‬
‫نشمي انا للبيع و الشراء في الإمارات – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

هذا التطبيق يتيح لمواطني ومقيمي وزائري دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من خدمات الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من التأشيرات والإقامات ودفع الغرامات وطباعة خلاصة. وبدأت الهيئة الاتحادية للضرائب اعتباراً من بداية شهر فبراير في تحويل قبول طلبات استرداد ضريبة مساكن المواطنين الجديدة من البريد الإلكتروني إلى منصة «الخدمات الضريبية الإلكترونية» المباشرة، اختصاراً للوقت، وتسريعاً لإجراءات الاسترداد. وبما أنه سيتم تطبيق قانون القيمة المضافة في يناير عام 2018.

يتعيّن على الأعمال الاحتفاظ بالسجلات التي تسمح للهيئة الاتحادية للضرائب بالاطلاع على تفاصيل أنشطتها ومعاملاتها التجارية.

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والاوقاف، مصرف الامارات للتنمية، مجموعة بريد الإمارات، هيئة الامارات للمواصفات والمقاييس، اتصالات، الهيئة الاتحادية للجمارك، الهيئة الاتحادية. وستفتح الهيئة الاتحادية للضرائب باب التسجيل للأعمال التي تزيد إيراداتها عن حد التسجيل الإلزامي في الربع الثالث من عام 2017، ولكن سيكون التسجيل إلزاميا في الربع الأخير من نفس العام. بمجرد أن تتم الموافقة على الممثل من قبل الهيئة الاتحادية للضرائب ، سيتمكن الممثل من تقديم الإقرارات ضريبة القيمة المضافة ، ودفع الضريبة ، والمراسلة مع المهيئة الاتحادية للضرائب نيابة عن المكلف. أهلا وسهلا بكم في موقع الهيئة الإتحادية للضرائب.

Leave a Reply