Download الموارد البشرية ابوظبي العين Pics

By | April 9, 2023

Download الموارد البشرية ابوظبي العين Pics. جائزة الامارات للتوطين هي جائزة سنوية تمنحها وزارة الموارد البشرية والتوطين لدعم وتكريم الرواد في توظيف الموارد البشرية المواطنة في القطاع الخاص. كما حددت اللائحة التنفيذية الشروط المنظمة للتعيين في الجهات الحكومية، حيث لا يجوز التعيين إلا على وظيفة شاغرة ومعتمدة في موازنة جهة العمل وبحسب شروط التعيين.

تكليف راشد الكتبي بمهام رئيس "الموارد البشرية" في أبوظبي ...
تكليف راشد الكتبي بمهام رئيس "الموارد البشرية" في أبوظبي … from www.albayan.ae

جائزة الامارات للتوطين هي جائزة سنوية تمنحها وزارة الموارد البشرية والتوطين لدعم وتكريم الرواد في توظيف الموارد البشرية المواطنة في القطاع الخاص. ونصت بنود اللائحة التنفيذية على أن الجهة الحكومية ملزمة بتعيين المواطنين من أصحاب الهمم، بالنسبة التي تحددها الهيئة من إجمالي عدد الوظائف المعتمدة لديها، ومراعاة حالاتهم عند تحديد نوع الوظيفة لتتناسب معهم. كما حددت أنواع المخالفات وحدود الجزاءات عند مخالفة الموظف للواجبات وقواعد السلوك الوظيفي، كما أكدت ضرورة أن تشكل كل جهة حكومية لجنة تسمى لجنة الشكاوى والتظلمات، تختص بالنظر في شكاوى وتظلمات الموظفين، ورفع توصياتها لرئيس الجهة الحكومية.

ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحاً إلى 2:30 مساءً.

لقد تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال في تخصص إدارة الموارد البشرية في جامعة العين ليواكب احتياجات المهنيين الذين يرغبون في القيام بدراسات عليا تساعدهم على التطور المهني في مجال عملهم أو تغيير مسار مستقبلهم. كما نصت اللائحة على ذكر كافة أنواع الإجازات على سبيل المثال لا الحصر، كحق الموظفة في إجازة وضع لمدة 3 أشهر كاملة وحقها في الحصول على ساعتين مغادرة يوميا، لمدة عام من تاريخ الوضع، كما تستحقها أيضا في شهر رمضان المبارك. كما حددت أنواع المخالفات وحدود الجزاءات عند مخالفة الموظف للواجبات وقواعد السلوك الوظيفي، كما أكدت ضرورة أن تشكل كل جهة حكومية لجنة تسمى لجنة الشكاوى والتظلمات، تختص بالنظر في شكاوى وتظلمات الموظفين، ورفع توصياتها لرئيس الجهة الحكومية. كما تجيز اللائحة التعيين بدوام جزئي للمواطنين، ويحق للموظف الحصول على ما نسبته 50% من الراتب الإجمالي للوظيفة المعين عليها، كما يحق للموظف الحصول على الإجازات والبدلات الأخرى المنصوص عليها في اللائحة، تشجيعا لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على ممارسة العمل الخاص، بما لا يخل بالمهام الوظيفة المكلف بها الموظف في عمله بالجهة الحكومية.

Leave a Reply