View المسعود للسيارات نيسان العين Gif

By | April 1, 2023

View المسعود للسيارات نيسان العين Gif. نيسان في أبو ظبي والعين. كشفت المسعود للسيارات النقاب عن الجيل الجديد كلياً من سيارتها التي.

المسعود للسيارات تُطلق حملة الصفر لسيارات نيسان
المسعود للسيارات تُطلق حملة الصفر لسيارات نيسان from arabic.aalmeen.com

حائز على لقب أفضل موزع مرتين عالمياً. 日産自動車株式会社 نيسان جيدوشا كابوشكي كايشا) هي شركة يابانية مصنعة للسيارات تأسست عام 1932 ومقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما بمحافظة كاناغاوا باليابان. وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان، وإنفينيتي، ورينو في أبوظبي، والعين، حيث تقدّم مجموعة متكاملة من سيارات الدفع الرباعي الاقتصادية، وسيارات السيدان التجارية لمجموعة متنوعة.

أفضل الموزعين المعتمدين للسيارات في المملكة العربية السعودية.

سيارات نيسان جوك مستعملة للبيع في الإمارات. وأوضح أن «المسعود للسيارات» طرحت حزمة عروض صيفية، شملت حلول تأجير لسيارات «نيسان»، و«رينو»، و«إنفينيتي»، مقدمة من خلالها خيارات تأجير على المدى الطويل، دون الحاجة إلى دفعة مقدّمة، أو شراء تأمين شامل، فضلاً عن تقديم خدمة صيانة مجاناً، والاستبدال. قطع غيار و أكسسوارات للسيارات عرض جميع الاعلانات. حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

Leave a Reply