Get المسعود للسيارات الصيانة العين PNG

By | March 31, 2023

Get المسعود للسيارات الصيانة العين PNG. وتقدم المسعود للسيارات عرضاً مميزاً لمحبي سيارات رينو خلال شهر رمضان المبارك يتضمن خصومات تصل إلى 50,000 درهم إماراتي، والاستفادة من حزمة خدمات الصيانة المجانية إلى حد الـ 50,000 كيلومتر، فضلاً عن ضمان لمدة خمس سنوات وتأمين مجاني، بالإضافة إلى تحمل. حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان.

Dubai News Today: انطلاق مبادرة التوعية بمخاطر حوادث حريق ...
Dubai News Today: انطلاق مبادرة التوعية بمخاطر حوادث حريق … from 1.bp.blogspot.com

بـيت معـآلي الشيخ أحمد بن محمود بن محمد البلوشي. أعلنت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن تقديم خدمة مميزة تتيح للعملاء إمكانية تسليم سياراتهم لإجراء فحوص الصيانة الدورية والخدمات المجدولة مسبقاً. حافظت شركة المسعود للسيارات على مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان.

دينيه ، أجتماعية ، ثقافية.

Pagesbusinessesautomotive, aircraft & boatmotor vehicle companyالمسعود للسيارات فرع المعادي. تعد نيسان واحدة من كثير الشعبية ماركات السيارات في الإمارات، حيث تقوم حاليًا ببيع 20 طرازًا في جميع المناطق في كل من دبي و الشارقة و أبوظبي و عجمان و العين و رأس الخيمة و فجيرة و أم القيوين و الرياض و القاهرة. 467 отметок «нравится», 68 комментариев — masaood al masaood (@masaoodr) в instagram: الطريق الدائري الشرقي, شارع خالد بن الوليد, طريق النهضة, طريق مكة المكرمة.

Leave a Reply