Get العين بالعين طوني خليفة 2018 Pictures

By | January 7, 2023

Get العين بالعين طوني خليفة 2018 Pictures. معينة من خلال عرض وجهتي نظر متناقضتين ، ويقدّمه الاعلامي طوني خليفة بأسلوبه الجريء. بيروت| طرد الإعلامي اللبناني طوني خليفة وعلى الهواء مباشرة اثنين من مرافقي عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك خارج الاستديو، اثناء بث حلقة من برنامج العين بالعين، بسبب مطالبة أحدهما لضيف في البرنامج بالسكوت بالقول أنت اسكت.

طوني خليفة - حلقة 19-11-2018 | برامج | الموقع الرسمي لقناة الجديد
طوني خليفة – حلقة 19-11-2018 | برامج | الموقع الرسمي لقناة الجديد from www.aljadeed.tv

انفعل الإعلامي #طوني_خليفة على الهواء مباشرة على مرافق عارضة الأزياء #ميريام_كلينك التي استضافها في برنامجه 'العين بالعين' للحديث عن مجزرة الكلاب في الغبيري. وكانت الحلقة تتناول الحديث عن مجزرة الكلاب في الغبيري. أناشد الحكومة السورية والرئيس بشار الأسد تحديدا أن يضع حدا لهذا.

نظراً لحبها الكبير للحيوانات استضاف الإعلامي طوني خليفة العارضة والفنانة ميريام كلينك، في حلقة من برنامجه العين بالعين تناولت في محور منها، مجزرة الكلاب التي حصلت في بيروت، بعد أن قامت إحدى البلديات بوضع السمّ في طعام الكلاب الشاردة مما تسبب في.

معينة من خلال عرض وجهتي نظر متناقضتين ، ويقدّمه الاعلامي طوني خليفة بأسلوبه الجريء. Принцип «око за око» сделает весь мир слепым. نظراً لحبها الكبير للحيوانات استضاف الإعلامي طوني خليفة العارضة والفنانة ميريام كلينك، في حلقة من برنامجه العين بالعين تناولت في محور منها، مجزرة الكلاب التي حصلت في بيروت، بعد أن قامت إحدى البلديات بوضع السمّ في طعام الكلاب الشاردة مما تسبب في. يتناول خلاله الإعلامي طوني خليفة أبرز الأحداث والمواضيع المستجدة على الساحة اللبنانية والعربية.

Leave a Reply