Get العين الاهلية للتامين السيارات Background

By | December 28, 2022

Get العين الاهلية للتامين السيارات Background. عمومية العين اﻷهلية للتأمين تصادق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 25% من رأس المال عن عام 2020 أرقام 2021/04/05. .الأهلية للتأمين الأهلية للتأمين ah_welcome welcome_headermobile mainheader_titlepart backbuttoncss_lefttablet imgheaderl emptycssrighttablet emptycssright imgheaderr logoutmenu_groupid ah_welcome 001widgetzone mli einsurancemainsubpage widget.

الشركة الأهلية للتأمين ش.م.ك.ع.
الشركة الأهلية للتأمين ش.م.ك.ع. from eservices.alahleia.com

تسعى الشركة أن تكون من أشهر شركات التأمين في الإمارات بعمل تأمين على السيارات وتقديم خدمات مميزة لدى الأشخاص الذين يتعاملون مع الشركة. تعتبر شركة العين الأهلية للتأمين واحدة من أشهر شركات تامين السيارات في العين، ذلك نظير الخدمات المميزة التي تُقدمها للمتعاملين، حيث توفر بوليصة التأمين على السيارات في شركة العين ميزات متعددة، بما فيها تغطية علاج الإصابات البشرية، وتعويض خسائر. شركة بوبا للتامين وهي شركة معروفه عالميا بمستوى الرعاية الصحيه ولها فروع على مستوى في كل ارجاء العالم.

المجموعة الاهلية للتامين و شركة الاتحاد للاعمار و الاستثمار 1 كيلو متر.

شركة ثابت لقطع السيارات 0.2 كيلو متر. العناوين مع المداخل على الخريطة والتعليقات والصور وأرقام الهواتف وساعات العمل وكيفية الوصول إليها. تتعهد الشركة بجميع فئات أنشطة التأمين بما في ذلك السيارات والهندسة الحياة والصحة والملكيات والبحرية والطاقة والطيران وكذلك خدمات إعادة التأمين. نتائج الأهلية دفعة مايو 2020.

Leave a Reply